اخبار الرياضة

مارسيليا مستاء من عقوبة باييه وجونزاليس بأحداث مباراة نيس

اعتبر نادي أوليمبيك مارسيليا اليوم الخميس أن العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط برابطة الدوري الفرنسي على الإسباني ألفارو جونزاليس، بإيقافه مباراتين، والفرنسي ديميتري باييه، بإيقافه مباراة، غير عادلة، وذلك على خلفية اقتحام بعض جماهير فريق نيس ملعب المباراة التي احتضنت مواجهة الفريقين في أغسطس ماضي.

وعبر بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا عن استيائه، في بيان نشره ردا على قرارات لجنة الانضباط التي نشرتها أمس الأربعاء، حيث قال: “كان يجب أن يكون لاعبونا فاعلون في مباراة كرة قدم، ولكن انتهى بهم الأمر بأن باتوا ضحايا تلك الأمسية. معاقبتهما على العنف الذي وقع هو الطريق الأسهل“.

واندلعت الأحداث في تلك المباراة عندما ألقى بعض مشجعي فريق نيس زجاجات بلاستيكية على لاعبي أوليمبيك مارسيليا، إلى أن اصطدمت إحدى تلك الزجاجات بباييه، الذي ألقاها بدوره على المدرجات، وهو ما فعله كذلك أحد زملائه.

ونتيجة لذلك، اقتحم بعض مشجعي فريق نيس الملعب ودخلوا إلى الميدان للاعتداء على لاعبي مارسيليا، رغم الجهود التي بذلها رجال الأمن لاحتواء الموقف، وتم تعليق المباراة لمدة ساعة، ولكنها عُلقت فيما بعد بصورة نهائية، حيث تعلل لاعبو مارسيليا بوجود حالة انعدام الأمن.

إلى جانب ذلك، فرضت لجنة الانضباط عقوبة قاسية على الأرجنتيني بابلو فرنانديز، المعد البدني لفريق مارسيليا، حيث قررت إيقافه من “ممارسة أي عمل رسمي” حتى 30 يونيو 2022 بسبب مشاركته في الشجار الذي دار بين اللاعبين داخل الملعب.

وتم تداول مقاطع تليفزيونية لصاحب الـ50 عاما، وهو يوجه ضربة في العنق لأحد جماهير نيس التي اقتحمت الملعب.

كما قررت لجنة الانضباط خصم نقطتين من فريق نيس، إحداهما مع إيقاف التنفيذ، إلى جانب خوض ثلاثة مباريات بدون جمهور، من بينهم مباراة مارسيليا التي ستُعاد على ملعب محايد وبدون حضور جماهيري.

 

قراءة الموضوع مارسيليا مستاء من عقوبة باييه وجونزاليس بأحداث مباراة نيس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.