مارسيلو يتحدث عن كيفية صناعة فريق قادر على الفوز بالألقاب

كشف البرازيلى مارسيلو، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، أنه تعلم الكثير من الأشياء خلال مسيرته بقميص الفريق الملكى، أبرزها احترام الجميع والقتال حتى النهاية من أجل تحقيق الفوز، مؤكداً أنه كل يوم يتعلم أموراً جديدة حول النادى العريق وتاريخه، وقال مارسيلو فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى، “علمنى ريال مدريد أشياء كثيرة مثل احترام الجميع، الزمالة، القتال حتى النهاية والفوز، إنه شعار كبير جداً وارتداء هذا القميص مسؤولية كبيرة، أنا من أنا بفضل ريال مدريد وتعلمت أموراً كثيرة جداً خلال هذه السنوات، عليك أن تراها، أن تشعر بها وتعيشها، كل يوم تتعلم أموراً جديدة حول ريال مدريد وتاريخه، الذى لا يقتصر على كرة القدم”.

وعن كيفية صناعة فريق قادر على الفوز بالألقاب، أوضح مارسيلو “مع العمل والانتصارات، لتكون بطلاً عليك أن تقترب من تحقيق اللقب، معرفة كيف هو الفوز وما هى المشاعر التى ترافقه، عندما تحقق ذلك تتطلع للمزيد، الأشياء المهمة هى الزمالة، التواضع، الجهد والاحترام للجميع”.

وأضاف مارسيلو، “كان الطريق لغاية الوصول إلى هنا كان قاسياً، ولكن جميلاً جداً، أحد أهدافى هو ترك إرث، عندما أنظر إلى الوراء يغمرنى شعور بالسعادة لكل ما تعلمته فى كل يوم، فى كل حصة تدريبية وفى كل مباراة، أهم إنجازاتى هو احترام الجميع وكسب احترامهم لى، لم أتوقف عن التعلم وسأواصل ذلك”.

وتابع اللاعب البرازيلى، “الوصول إلى هنا فخر كبير، لكن أن تكون قائداً وأن يكون راموس، وهو زعيم بالفطرة، فى المقدمة مسؤولية كبيرة جداً لكل ما ينطوى عليه. لريال مدريد مكانة خاصة ونحاول بذل قصارى جهدنا لجعل كل شيء مثاليا”.

واختتم مارسيلو تصريحاته متحدثا عن مفاتيح النجاح مع ريال مدريد قائلا، “أول شيء هو ألا تكون أنانياً لأن الفوز يتطلب العمل الجماعي، عندما يتم تحقيق لقب ما فهو ثمرة جهود الجميع، الموسم طويل والمفتاح هو مساعدة الزملاء يومياً، كذلك، الفوز مع ريال مدريد حافز هائل”.

 




 

مصدر الخبر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

"ضفيرة" جريزمان تُثير الانتباه فى مران برشلونة

ظهر الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني بـ “نيو لوك” فى التدريبات الجماعية للبارسا بالمدينة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x