اخبار الرياضة

مارسيلو الذهبى.. رحلة الأسطورة البرازيلية مع ريال مدريد قبل يوم الوداع

مارسيلو الذهبى.. رحلة الأسطورة البرازيلية مع ريال مدريد قبل يوم الوداع

قدم البرازيلي مارسيلو ، وداعا لريال مدريد ، اليوم الاثنين ، في حفل تكريم كبير داخل المدينة الرياضية ، بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز ، بعد 15 عاما قضاها اللاعب في الفريق.

مارسيلو ، 34 عاما ، تم تكريمه من قبل ريال مدريد ، النادي الذي حقق معه 25 لقبا في 15 عاما دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض.

مارسيلو هو الأكثر زخرفة

مارسيلو يترك الفريق الملكي بعد أن أصبح أنجح لاعب في التاريخ مع الفريق ، حيث تجاوز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال ، عندما توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي ليكون لقبه رقم 24 مع الفريق ، قبل ذلك. معززاً هذا التوازن بلقب دوري الأبطال ليرفع رصيده إلى 25 لقباً بالريال.

انضم مارسيلو إلى ريال مدريد في صيف 2007 قادما من نادي فلومينينسي البرازيلي.

ألقاب مارسيلو

لعب مارسيلو 545 مباراة طوال مسيرته مع ريال مدريد ، وأحرز 38 هدفاً وصنع 103 آخرين.

حقق مارسيلو 25 لقبا مع ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا 5 مرات ، وكأس العالم للأندية 4 مرات ، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات ، والدوري الإسباني 6 مرات ، وكأس إسبانيا 5 مرات ، وكأس السوبر الإسباني (مرتين).. أرقام وإنجازات مارسيلو أهم أرقام وإنجازات مارسيلو مع ريال مدريد كالتالي: 545 مباراة ريال مدريد يحتفل مارسيلو.

 

قراءة الموضوع مارسيلو الذهبى.. رحلة الأسطورة البرازيلية مع ريال مدريد قبل يوم الوداع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.