اخبار طب وصحة

ماذا يفعل تناول الأسبرين كل يوم لجسمك؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا يفعل تناول الأسبرين كل يوم لجسمك؟  . والان الى التفاصيل.

يمكن أن يكون تناول الأسبرين يوميًا خيارًا منقذًا للحياة بالنسبة لبعض الأشخاص ويقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية ، ولكن بالنسبة للآخرين يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة مثل نزيف المعدة. قبل أن تقرر ما إذا كان تناول واحد يوميًا مناسبًا لك ، تحدث إلى طبيبك وفي السطور القادمة ، سنشرح لك ما تحتاج إلى معرفته عن الأسبرين ، وفقًا لما نشره الموقع. كل هذا“.

كيف يعمل الأسبرين؟

يعمل الأسبرين عن طريق منع مجموعة من الدهون الشبيهة بالهرمونات تعرف بالبروستاجلاندين. تعمل البروستاجلاندين مثل المفاتيح التي تنظم الاستجابة الالتهابية والألم بالإضافة إلى تلف الأنسجة أو العدوى وتشكيل جلطات الدم..

ما هو الجانب الإيجابي من تناول الأسبرين؟

الجانب الإيجابي من الأسبرين هو أنه يمكن أن يقلل بسرعة الألم الناتج عن تلف الأنسجة أو الالتهاب. إنه آمن نسبيًا وبأسعار معقولة لمعظم الأشخاص بدون وصفة طبية ويمكن استخدامه بطرق مختلفة من خلال إعطاء الجرعة..

ما هو عيب تناول الأسبرين؟

لا يستهدف الأسبرين بشكل انتقائي البروستاغلاندينات “السيئة” ، التي تحمي بطانة المعدة من الأحماض المستخدمة في الهضم ، عن طريق منع تلك البروستاغلاندينات المفيدة. يمكن أن يسبب الأسبرين نزيفًا في المعدة ويعتبر أكثر ضررًا للمعدة من جميع مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية الأخرى..

ماذا يفعل تناول الأسبرين كل يوم بجسمك؟

يمكن أن يقلل تناول الأسبرين يوميًا من خطر الإصابة بالنوبات القلبية أو السكتة الدماغية الصمة. 70 وأولئك الذين لم يصابوا بنوبة قلبية سابقة يجب ألا يأخذوا الأسبرين ، خاصة إذا كان لديهم خطر نزيف أعلى.

 

ماذا يفعل تناول الأسبرين كل يوم لجسمك؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا يفعل تناول الأسبرين كل يوم لجسمك؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.