اخبار منوعة

تشافى يعلن قائمة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا تريند – Trends

تشافى يعلن قائمة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا :

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين المستدعين للعب ضد باريس سان جيرمان، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء، ضمن الجولة الأولى. ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان، تواجد الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري، إلا أن جاهزيتهما للمشاركة في المباراة لم تتأكد بعد. كما يرافق أيضًا وفد الفريق الكتالوني الذي يواصل تعافيه من إصابة الركبة التي يعاني منها.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيجن، جواو كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، فيران، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، فيرمين، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، روبرتو، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوباري، مارك. جويو وهيكتور فورت.

قائمة برشلونة

يُذكر أن هناك 7 لاعبين مهددون بالغياب عن مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حال حصولهم على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب الأربعاء المقبل.

ويتصدر المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو قائمة لاعبي برشلونة المهددين بالغياب عن مباراة الإياب إذا حصل على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، ثم أندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونج وسيرجي روبرتو وجواو فيليكس ولامين يامال وفيران توريس.

ملاحظة: هذا الخبر تشافى يعلن قائمة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!