اخبار الرياضة

ماذا يتناول بوناك ليتمكن من الفوز على بيج رامي في مستر أولمبيا 2022؟

اخبار الرياضة : ماذا يتناول بوناك ليتمكن من الفوز على بيج رامي في مستر أولمبيا 2022؟

ماذا يأكل بوناك ليهزم بيج رامي في مستر أولمبيا 2022؟

يعتزم وليام بوناك الفوز على المصري ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” ، حامل اللقب في بطولة مستر أولمبيا 2022 ، لكنه شدد على أنه للفوز على بطل النسختين السابقتين فإنه يحتاج إلى التغيير والقيام بشيء ملهم و يختلف عما كان يفعله من قبل. يقام أولمبيا في ديسمبر المقبل في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد وضع رامي البالغ من العمر 38 عامًا بوناك بين أبرز المتنافسين على اللقب. بوناك هو محترف مشهور صنع اسمه في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، ولديه العديد من الألقاب ، فضلاً عن خبرة واسعة في المشاركة في السيد أولمبيا منذ عام 2014. في عام 2019 ، احتل ويليام بوناك المركز الثاني في السيد أولمبيا بعد براندون كاري . على الرغم من خسارته ، فقد احتل المركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك 2020 وفي نفس العام ، شارك في السيد أولمبيا 2020 وحصل على المركز الخامس. وقال الخبراء إن جسده كان ضعيفاً في تفاصيل الجزء السفلي. وفي عام 2021 ، احتل بوناك المركز السادس. بالنسبة للتحضير للسيد أولمبيا 2022 ، واجه بوناك الكثير من التحديات ، ولم يعتقد الكثير من المعجبين أنه يمكن أن يفوز بأي شيء في نسخة هذا العام ، ولكن في أرنولد كلاسيك 2022 ، كاد بوناك أن يهزم براندون كاري ويحتل المركز الثاني. وقد منحه هذا بلا شك الأمل في الفوز بسباق 2022 مستر أولمبيا ومحاولة احتلال المركز الأول. بعد أسبوع من أرنولد كلاسيك ، سينافس بوناك في بوسطن برو 2022 ويتأهل إلى أولمبيا 2022. لقد وعد المشجعون بأن يكونوا أكبر وأفضل في أولمبيا لهذا العام.
مسابقة رامي
ضع في اعتبارك أن Big Ramy سيكون أيضًا أكبر كما وعد بينما يحتاج Bonac إلى اكتساب المزيد من العضلات وإظهار الكثير من الجودة في عضلاته. يزن ويليام بوناك 118 كيلوجرامًا ويخطط لزيادة الوزن للفوز بسباق السيد أولمبيا 2022 ، وكشف في مقابلة مع موقع bbodybuild المتخصص أنه يحتاج إلى أن يكون أثقل حتى يصبح السيد أولمبيا في عام 2022. وأضاف: “في خطتنا ، مجموعة حوالي 120 كيلوغرام ، وهو ما نبحث عنه في الوقت الحالي. الحجم هو ما يهم للفوز بالسيد أولمبيا ، وهذا ما أواجه مشكلة فيه الآن ، “يقول بوناك. “الكثير من الناس لا يحبون خصري ، يقولون لي أن خصرك كبير جدًا وهكذا. دعونا نرى ، أقوم بزيادة الجزء العلوي والظهر والكتفين لتقليل أوجه القصور لدي ، أريد أن أكون ثقيلًا قدر الإمكان ، وأريد ألا يكون لدى القضاة سبب لعدم التواجد في المركز الأول “.
وجبة مفضلة
بعد الحديث عن أهدافه للسيد أولمبيا 2022 ، شارك بوناك وجبته الخفيفة المفضلة ، والشاورما المفضلة لديه وشرائح اللحم المشوية. عرض هذا المنشور على Instagram منشور تم نشره بواسطة William Bonac (william_bonac)

قال: “في بعض الأحيان أحب أن أتناول وجبة خفيفة من أجنحة الدجاج المقلية ، ويمكنك أيضًا أن تأكل برجر ، فهو يحتوي على 300-400 سعرة حرارية ولا أعتقد أنه دهني جدًا بالنسبة لي. يريدني المدرب أن أتناول طعامًا صحيًا حتى أثناء الوجبات غير المنتظمة. بعد أن بدأت العمل مع المدرب تشاد نيكولز ، بدأت في تناول الأطعمة الصحية “. “أصبح تناول الطعام تحديًا حقيقيًا ، لذلك غالبًا ما كنت أتناول وجبات خفيفة من أجنحة الدجاج وخبز البيتا التركي والبطاطا المقلية وصلصة جوز الهند وبعض السلطة. أنا آكل خمس حصص من البروتين “.

قراءة الموضوع ماذا يتناول بوناك ليتمكن من الفوز على بيج رامي في مستر أولمبيا 2022؟ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.