اخبار الرياضة

ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل التعاقد 3 سنوات رسميا؟

أعلن نادي جالاتا سراي التركي رسمياً التعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائي، حيث أكد النادي في بيانه رسمياً تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

ونجح مصطفى محمد، خلال فترة إعارته، في إثبات أحقيته بالتواجد داخل صفوف الفريق والانتقال النهائي من نادي الزمالك وتفعيل بند الشراء قبل الموعد المحدد.

وخاض مصطفى محمد مع جالاتا سراي 45 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفاً وأسيست واحد وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

وشارك مصطفى محمد في 2012 دقيقة مع نادي جالاتا سراي خلال الفترة التي تواجد فيها حتى الآن، حيث حصل على 4 إنذارات وطرد وحيد.

ونجح مصطفى محمد في المشاركة خلال 33 مباراة في الدوري التركي الممتاز سجل خلالها 13 هدفا بمعدل 1625 دقيقة شارك فيها، نال خلالها 3 إنذارات صفراء وطرد وحيد.

كما شارك في كأس تركيا بمباراة واحدة وسجل خلالها هدف واحد، بالإضافة الى مباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا لم ينجح خلالها في إحراز أهداف.

وفي تصفيات الدوري الأوروبي شارك مصطفى محمد في 4 مباريات بمعدل 131 دقيقة نجح خلالها في صناعة هدف وحيد.

كما شارك في 5 مباريات بالدوري الأوروبي الموسم الحالي لم يحالفه الحظ في التسجيل أو صناعة الأهداف خلال مشواره في البطولة بواقع 92 دقيقة، حيث كان ضيفا دائما لمقاعد البدلاء.

وكشف نادي جالاتا سراي التركي عن قيمة الراتب السنوي الذي سيتقاضاه الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الفريق المعار من نادي الزمالك، بعد الإعلان رسميا عن التعاقد معه لمدة 3 مواسم.

ووفقاً للعقد المبرم بين نادي جالاتا سراي واللاعب يحصل مصطفى محمد على راتب سنوي بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، وفي الموسم الثاني يتقاضي مليونا و100 ألف دولار، ليصبح في الموسم الثالث مليونا و200 ألف دولار.

ويستمر التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذي يتقاضاه خلال فترة الإعارة.

 

قراءة الموضوع ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل التعاقد 3 سنوات رسميا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.