اخبار الرياضة

ماذا قدم محمد صلاح في مباراة مصر ضد نيجيريا بكأس أمم أفريقيا

قدم الدولي محمد صلاح مستوى متوسط خلال مباراة مصر ضد نيجيريا التي انتهت بهدف نظيف لصالح “سوبر إيجلز” في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وعانى منتخب مصر في مباراة نيجيريا بسبب تباعد الخطوط وعدم وصول الكثير من الكرات أمام مرمى المنافس ما أتاح للفريق النيجيري التقدم بهدف نظيف.

ورصدت شبكة “أوبتا” العالمية الأرقام وإحصائيات محمد صلاح خلال المباراة والتي جاءت كالتالي..

عدد اللمسات: 35

عدد اللمسات في منطقة جزاء الخصم: 4

التسديد على المرمى: 1

المراوغة الناجحة: 1

فقدان الكرة: 16

الأخطاء: 1

ارتكب أخطاء: 1

اضاعت فرص كبيرة: 1

التقييم: 6.1 درجة

 

قراءة الموضوع ماذا قدم محمد صلاح في مباراة مصر ضد نيجيريا بكأس أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.