اخبار الرياضة

ماذا قدم رونالد كومان فى الولاية الأولى مع منتخب هولندا؟

وعاد رونالد كومان ، مدرب برشلونة السابق ، للقيادة الفنية للمنتخب الهولندي ، في فترة ثانية ، خلفا للمدرب السابق لويس فان جال.

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم ، عودة رونالد كومان لتدريب الطواحين لولاية ثانية تمتد حتى يونيو 2026 ، بعد أن شغل المنصب سابقًا خلال الفترة من 2018 و 2020.

بعد توليه مهمة تدريب منتخب هولندا للمرة الثانية ، ينتظر رونالد كومان تصفيات كأس أوروبا 2024 وكأس العالم 2026 ، بالإضافة إلى الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 ، مع إسبانيا وكرواتيا. وايطاليا.

نستعرض في هذا التقرير كل ما قدمه رونالد كومان مع منتخب هولندا في الدولة الأولى خلال الفترة من 2018 إلى 2020 على النحو التالي ..

20 مباراة

11 انتصارات

5 تعادل

4 هزائم

وصيف دوري الأمم الأوروبية 2019

قاد منتخب هولندا إلى يورو 2021 لكنه لم يكمل المهمة وغادر إلى برشلونة

ماذا قدم رونالد كومان فى الولاية الأولى مع منتخب هولندا؟

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.