اخبار الرياضة

ماذا قدم رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل الظهور الأول أمام نيوكاسل؟

يواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
وكان قد حسم أونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر الجدل حول مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر في مواجهة نيوكاسل اليوم عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده النرويجي أمس، مؤكدا أنه قد يستعين به فى المباراة.

 
وقبل الظهور الأول لرونالدو مع اليونايتد اليوم نستعرض ماقدمه النجم البرتغالي مع فريقه السابق قبل أن ينتقل ضمن صفوف ريال مدريد عام 2009 :
 
 خاض رونالدو 292 مباراة مع يونايتد في مختلف البطولات، سجل خلالها 118 هدفا وصنع 69.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وعلى صعيد الألقاب، توج رونالدو مع الشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي في ثلاث مناسبات ولقب وحيد كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولتان في كأس الرابطة والدرع الخيرية مثلها، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية بواقع مرة لكل منهم.

 

 
ورحل “الدون” رحل عن مان يونايتد في صيف عام 2009، لريال مدريد الإسباني ومنه إلى يوفنتوس في 2018، قبل أن يقرر العودة مرة أخرى 
 

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

كان سولشاير قال إن علاقته الشخصية برونالدوو كانت رائعة – على حد وصفه وأضاف:”أمضينا عدة سنوات سوياً في النادي ويعلم كل منا الآخرَ جيداً ، وهو لا يحتاجني لأن أخبره ما الذي عليه فعله حيث أنه لاعب يمتلك التصميم والرغبة ليكون الأفضل، وقد رأيت بالفعل بأنه بأتم الجاهزية”.

كما أشاد سولشاير بما قدمه رونالدو مع ريال مدريد عقب رحيله عن يونايتد قائلا : “ما قدمه كريستيانو في ريال مدريد أعجبنا جميعاً حيث أكد على أنه أحد أفضل اللاعبين بالكرات العالية والرأسيات، وما زال يصيب المرمى في 99 مرة من 100 عندما يسدد من خارج منطقة الجزاء ، أي أنه يفهم اللعبة بشكل أكبر، وتشير الإحصائيات أنه ما زال سريعاً كما كان ، مشيرا إلى أن تخلي كافاني عن رقم قميصه لـ كريستيانو يظهر الاحترام الذي يكنّه كلٌ من اللاعبَين للآخر.

 
 
 

 
 
 
 

 

قراءة الموضوع ماذا قدم رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل الظهور الأول أمام نيوكاسل؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.