اخبار الرياضة

ماذا قدم تشيلسي قبل جوائز حفل جلوب سوكر 2021؟

تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأثنين، جوائز حفل جلوب سوكر 2021 الإماراتية عن الفائزين لعام 2021 خلال الحفل السنوي الذى يقام كل عام لاختيار أفضل لاعب وأفضل نادي وأفضل منتخب على مستوى العالم ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ينافس فريق تشيلسي الإنجليزي، على الفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021، وتواجد النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادي العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا.

وضمت القائمة النهائية، النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

ونجح تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “الدراجاو”، 29 مايو الماضي.

كما توج تشيلسي بلقب السوبر الأوروبي على حساب فياريال الإسباني، بركلات الترجيح 6-5 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 في ملعب “ويندسور بارك” بأيرلندا الشمالية.

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت فى 25 نوفمبر الماضي القائمة الأولية للأندية المرشحة للأفضل في العالم، وتواجد الأهلي من عدد كبير من الأندية الكبرى عالميًا.

 

 

قراءة الموضوع ماذا قدم تشيلسي قبل جوائز حفل جلوب سوكر 2021؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.