اخبار منوعة

ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

علق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي ، على سبب هزيمة منتخب السنغال على يد منتخب هولندا في مونديال قطر 2022.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه على تويتر: “غياب ساديو مثير للإعجاب بالتأكيد”.

جاء ذلك ردا على سؤال من أحد متابعيه قال فيه: برأيك ما سبب هزيمة السنغال؟

حقق المنتخب الهولندي فوزا صعبا على نظيره السنغالي بنتيجة 2-0 في إطار منافسات دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

وجاء الهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 84 ، عن طريق اللاعب كودي جاكوبو ، قبل أن يضيف المنتخب الهولندي الهدف الثاني في الدقيقة 90 + 8 عن طريق اللاعب ديف كلاسن.

وبهذه النتيجة ، سجل المنتخب الهولندي أول 3 نقاط له في بداية مونديال قطر ، ليأتي في المركز الثاني خلف الإكوادور بنفس عدد النقاط ، فيما بقيت السنغال وقطر في المركزين الثالث والرابع.

لعبت السنغال بتشكيل مكون من:

إدوارد مندي ، كاليدو كوليبالي ، باب أبو سيسي ، عبده ديالو ، يوسف سابالي ، نامبلز ميندي ، شيخ كويات ، إدريسا جانا غاي ، كريبان دياتا ، إسماعيلا سار ، بولاي ضياء.

بينما جاء تشكيل هولندا على النحو التالي:

أندريس نوبيرت ، دينزل دومفريز ، ماتياس دي ليخت ، فيرجيل فان ديك ، ناثان آكي ، دالي بليند ، فرينكي دي يونج ، ستيفن بيرجويس ، كودي جاكوبو ، فينسينت يانسن ، ستيفن بيرجوين.

إن غياب ساديو مثير للإعجاب بالتأكيد. https://t.co/PrhNFirNk1

– نبيل الحلفاوي (nabil Halfawy) 21 نوفمبر 2022

 

ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟ نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماذا قال نبيل الحلفاوي عن سبب هزيمة السنغال من هولندا بكأس العالم؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.