اخبار الرياضة

ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ؟

اخبار الرياضة : ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ؟

ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ؟

تحدث السنغالي ساديو ماني ، لاعب الفريق الأول لفريق بايرن ميونيخ ، عن فريقه السابق ليفربول ، بعد دقائق من انتقاله إلى فريقه الجديد.
أبدى ساديو ماني احترامًا كبيرًا لفريقه السابق وزملائه وخاصة نجوم خط الهجوم.
وكان ماني قد شكل سابقًا ثلاثيًا رائعًا مع محمد صلاح وفيرمينو ، حيث قال عن المصري والبرازيلي ، يا له من لاعبين رائعين ، لا يزال ليفربول يمتلك لاعبين رائعين ، إنه أفضل لاعب في العالم. https://twitter.com/LFCExtensive/status/1539573012487364608 وأعلن بايرن ميونيخ العقد الرسمي مع ماني لمدة 4 سنوات بصفقة تقدر بـ 41 مليون يورو شاملة الإضافات. قال ماني عن ليفربول إنه أفضل ناد في العالم ، وأنه سيستمر في دعمه ، حيث بعث برسالة إلى زملائه السابقين في الفريق: “أنا أحبكم يا رفاق! بيتي في ليفربول لا يزال موجودا ، سأعود لأشاهد ليفربول ، سأكون المشجع الأول لليفربول! بعد كل مباراة في ميونيخ سأبحث عن نتيجة ليفربول. عيناي عليكم يا رفاق “. وأضاف “من الغريب أنني لست لاعبًا في ليفربول”. “بايرن ميونيخ هو النادي المناسب لي الآن.”

قراءة الموضوع ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح بعد الانتقال إلى بايرن ميونخ؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.