اخبار الرياضة

ماذا قال أليغري بعد خسارة يوفنتوس أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا؟

اخبار الرياضة : ماذا قال أليغري بعد خسارة يوفنتوس أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قال أليجري بعد خسارة يوفنتوس أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا؟

قال ماسيميليانو أليجري ، مدرب يوفنتوس ، إنه غير قلق ولا يتوقع أن يفقد وظيفته رغم الهزيمة 2-1 على أرضه أمام بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الليلة الماضية ، والتي كانت ثاني خسارة ليوفنتوس على التوالي في. أول بطولة أوروبية للأندية. . وهكذا خسر يوفنتوس في أول جوليان في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ، حيث يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري الإيطالي للعبة الشعبية بفارق أربع نقاط خلف نابولي المتصدر بعد الجولات الست الأولى من البطولة. الموسم. وردا على سؤال حول وضعه في النادي بعد هزيمة الأربعاء ، قال أليجري لـ Prime Video: “لا أشعر بأي خطر على الإطلاق”. وأضاف “هذه الأشياء جزء من كرة القدم”. هذه هي المرة الأولى التي نخسر فيها مباراتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا. “انتهت المباراة 2-1 وكان يمكن أن تكون 3-1 أو 4-1. كان من الممكن أيضًا أن نحقق التعادل. لكن الأداء كان أقل من التوقعات “. وفي الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي ، سيلتقي يوفنتوس مع مونزا على ملعب الأخير الأحد المقبل.

قراءة الموضوع ماذا قال أليغري بعد خسارة يوفنتوس أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا؟ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.