اخبار الرياضة

ماذا عن منتخب نيجيريا؟.. ثنائي الهجوم الأقوى.. والمدرب لا يخشى الفراعنة

يلتقي المنتخب الوطني فى السادسة مساء اليوم نظيره المنتخب النيجيري في مواجهة من العيار الثقيل في المباراة التي تجمعهما في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

يدخل المنتخب النيجيري المباراة بروح معنوية مرتفعة، نظرا لرغبة النسور السوبر في العودة لمسرح التتويج القاري والفوز باللقب الرابع في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

ستكون بداية مشوارهم صعبة بالإصطدام بالفراعنة، ولكن رغبة المنتخب النيجيري قوية لإستعادة اللقب الغائب منذ عام 2013.

مدرب لا يخشى الفراعنة
 

تعليق أوجستين إيجوافون مدرب نيجيريا على المباراة يدل على شجاعة كبيرة منه، وأن فريقه لا يخشى مواجهة المنتخب الوطني رغم التاريخ الكبير للفراعنة في البطولة.

وقال مدرب نيجيريا: “التنظيم مميز وأشكر الكاميرون على ذلك، لا يوجد قلق لدينا، نحترم فريق مصر ولكن نيجيريا منتخب كبير ولم ناتي هنا للخسارة، لا ابحث عن مجد شخصي ولكن الاهم وما ابحث عنه هو انجاز لنيجيريا كلها”.

ثنائي الهجوم الأخطر
 

يتميز المنتخب النيجيري بوجود عناصر قوية بداخله بداية من ويلفريد نديدي نجم ليستر سيتي، وكذلك ثنائي الهجوم  صامويل تشوكويزي نجم فياريال، ومهاجم ليستر سيتي كليتشي إيهانتشو.

ويعد نديدي اللاعب الأغلى في تشكيل منتخب نيجيريا حيث تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو.

أما صموئيل تشوكويزى مهاجم الفريق لديه أرقام جيدة ويعد العنصر الأخطر على مرمى الفراعنة حيث جاءت أرقامه كالتالي ..

عدد المباريات الدولية: 19

عدد المباريات في أمم أفريقيا: 6

عدد الأهداف الدولية: 3

عدد الأسيست دوليًا: 0

عدد الأهداف في أمم أفريقيا: 1

عدد الأسيست في أمم أفريقيا: 0

أما كيليتشي إيهيناتشو هو واحد من أبرز لاعبي منتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية لعب هذا الموسم مع ليستر سيتي “22” ساهم في “11” سجل “4” وصنع “7”

 

 

قراءة الموضوع ماذا عن منتخب نيجيريا؟.. ثنائي الهجوم الأقوى.. والمدرب لا يخشى الفراعنة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.