اخبار الرياضة

ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد  . والان الى التفاصيل.

وضع مهاجم برينتفورد إيفان توني شرطا معقدا للموافقة على الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف، حيث طلب راتبا أعلى مما حصل عليه النجم البرتغالي برونو فيرنانديز نجم الفريق، بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي” البريطانية. وأشار ميل، والشياطين الحمر يريدون ضم توني لدعم الهجوم مع راسموس هويلاند، لكن من المرجح أن لا توافق إدارة النادي على تطلعات توني، حيث يتقاضى برونو ما يقرب من 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، كما يريد توني الحصول على راتب أسبوعي يعادل إلى 250 ألف جنيه.

  

ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد

ملاحظة: هذا الخبر ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايفان توني يضع شرطا خياليا للانضمام لمانشستر يونايتد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!