اخبار طب وصحة

ماذا تعرف عن الصداع بعد ممارسة التمارين الرياضية ؟

ماذا تعرف عن الصداع بعد ممارسة التمارين الرياضية ؟

صداع التمرين هذا النوع من الصداع ، المعروف باسم صداع الإجهاد أو صداع التمرين الأولي ، هو نوع من الصداع يحدث بعد التمرين. وفقًا لمؤسسة الصداع النصفي الأمريكية (AMF) ، فإن مصطلح “أساسي” في هذا التمرين أو التمرين ينبع من صداع لا ينتج عن حالة أو اضطراب آخر ، وعلى الرغم من أن الصداع الناتج عن التوتر ليس معروفًا مثل الصداع النصفي ، إلا أنه يمكن أن يكون مؤلمًا بنفس القدر ، حيث يستمر لمدة خمس دقائق إلى 48 ساعة ، غالبًا ما توصف بأنها ثنائية (على جانبي الرأس) ، ألم نابض. صحة

يحدث الصداع الناتج عن الإجهاد عند حدوث التعرق المفرط ، أو زيادة الضغط على الأوعية الدموية في الدماغ. عادةً ما تكون التمارين مثل ركوب الدراجات أو الجري أو تمارين القوة هي أكثر أنواع التمارين الشاقة التي يمكن أن تؤدي إلى صداع التوتر. وإذا كان الصداع أثناء التمرين أو بعده جديدًا عليك ، فمن الأفضل أن يتم فحصك من قبل طبيب يمكنه استبعاد أي مشاكل صحية أساسية ، مثل أمراض القلب أو حالة يمكن أن تمنع تدفق السائل الدماغي النخاعي. قال كليفورد ستارك ، أخصائي الطب الرياضي في مدينة نيويورك ، إن التمرين في ظروف حارة ورطبة أو على ارتفاعات عالية عندما لا يتأقلم جسمك مع ذلك يمكن أن يسبب صداع التوتر. واحد منهم ، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة ، إذا اختفى الصداع ، يمكنك محاولة العودة إلى ممارسة الرياضة – ولكن الإحماء أولاً ، والإحماء قبل أي نوع من التمارين الرياضية ، سواء كانت شاقة أم لا ، ستزيد تدريجياً من معدل ضربات القلب و تدفق الدم لتحضير جسمك للنشاط ، وهذا قد يمنع أيضًا صداع التوتر.

 

قراءة الموضوع ماذا تعرف عن الصداع بعد ممارسة التمارين الرياضية ؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.