اخبار منوعة

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي  . والان الى التفاصيل.

أفادت وسائل إعلام أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ، كانت مسؤولة عن إعادة تأهيل الطريق الدولي بين لبنان وسوريا ، بعد أسابيع من حادث مأساوي قتل فيه الفنان اللبناني جورج الراسي ، حسبما أكد مدير أعمالها عوض الرومي. شبكة “سكاي نيوز عربية”.

وامتد تأهيل الطريق إلى مداخل مدينة عنجر بمنطقة البقاع شرقي لبنان ، حيث تم نصب لافتات وأضواء تحذيرية لتجنب وقوع حوادث في المناطق الخطرة.

وفي هذا السياق ، أفاد مدير أعمال المطرب عوض الرومي ، أنه تم افتتاح الطريق في المكان الذي توفي فيه المطرب جورج الراسي جراء اصطدام سيارته بالفاصل الأسمنتي ، عند نقطة المصنع الحدودية. في البقاع ، قائلا إن “المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاءا من مكتب ماجدة الرومي ، وتحت إشراف الفوج. الهندسة في الجيش اللبناني ، حيث كفل مكتب الفنانة تنفيذ الطريق إلى منع تكرار الحوادث.

وفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي ، الأربعاء الماضي ، بوعدها للممثلة نادين الراسي ، وأعادت تأهيل طريق المصنع حيث توفي الفنان الراحل جورج الراسي ، بإضافة لافتات الإنارة والتحذير للسائقين.

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي ، أولى صور الطريق بعد إعادة تأهيله ، وعلقت على تويتر بكلمات أغانيها الشهيرة قائلة: “ما عندي دموع صادقة ، ولا دين الظلام ، جئت. لإعطاء الشموع العتمة “.

بدورها شكرت نادين الراسي ماجدة الرومي مجددًا ، وغردت: “الله يكثر مثلك يا حبيبة القلب عزيزتي …”.

يأتي ذلك بعد قرابة شهر على وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي ، 39 ، في 27 آب ، في حادث مروري مروع على هذا الطريق جراء اصطدام السيارة المتأخرة بحاجز خرساني وسط الطريق ، دون أي إشارات إنارة أو أمان على الطريق على الحدود السورية اللبنانية.

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي

ملاحظة: هذا الخبر ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل الطريق الذي أودى بحياة جورج الراسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.