اخبار الرياضة

ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو)  . والان الى التفاصيل.

ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوجبا السحر ضد مبابي (فيديو)

شن ماتياس بوجبا هجومًا جديدًا على شقيقه الأصغر بول ، زاعمًا أن لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب خط وسط يوفنتوس الحالي يعرض أسرته “للخطر”.

تم اتهام ماتياس ، البالغ من العمر 32 عامًا ، واحتجازه بشأن مؤامرة مزعومة لابتزاز الأموال من اللاعب الفرنسي الدولي ، وتم وضع أربعة أشخاص آخرين قيد التحقيق الرسمي بتهمة الابتزاز بعد أن أخبر بول الشرطة أن العصابة كانت تهدده منذ مارس الماضي وطالبته بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني. .

يواصل ماتياس الإصرار على أنه بريء وأكد محاميه أن قرار اعتقال مهاجم ريكسهام وكرولي السابق سيواجه استئنافًا.

بدأت القصة غير العادية الشهر الماضي عندما نشر ماتياس شريط فيديو يتعهد فيه بأنه سيصنع قريباً سلسلة من “المفاجآت” لأخيه ، بما في ذلك ادعاء حول كيفية استخدام بول لساحرة لإلقاء تعويذة على زميله في فريق فرنسا كيليان مبابي.

على الرغم من أنه تم توجيه الاتهام إلى ماتياس واحتجازه ، فقد أصدر مقطع فيديو آخر من خلال “روبوت” يكشف عن هذه “الاكتشافات التي طال انتظارها”. ويؤكد أن “الأقنعة ستسقط” ويصف بولس ، 29 عامًا ، بأنه “منافق عظيم ومناور ومكر.”

قال ماتياس: “ إذا كنت تقرأ هذه الرسالة ، فسيرسل الروبوت الخاص بي تلقائيًا ، وهذا يعني أيضًا أنني لم أعد حرًا ، سواء من قبل أتباع أخي أو من قبل الشرطة ، فهذه هي الطريقة التي يسكتونني بها.

“الآن ، هذه بعض الاكتشافات التي طال انتظارها ، والتي آمل أن تلقي بعض الضوء الجديد وتساعد في فهم سبب وجود مثل هذا الجهد الدؤوب لإسكاتي وتشويهي ، لأن ما يجب أن أقوله لا يقتصر على مبابي ، فكوني مشهورًا ليس بالضرورة أن تكون شخصًا جيدًا. لا أحد فوق العدالة “.

تدعي ماتياس أن والدة الثنائي وقفت مع الفائز بكأس العالم ضد إرادتها.

بعد الفيديو الأصلي لماتياس ، شاركت والدة الزوجين ، يو موريبا ، في توقيع بيان مع بول ووكيله ، رافايلا بيمنتا ، معلنين أن المزاعم للأسف لم تكن مفاجئة.

وتابع ماتياس: “سيصاب الكثيرون بالصدمة وسيجدون صعوبة في تصديقها ، ولكن هذه هي الحقيقة ، ولهذا السبب فإن عائلتنا وأحبائنا في خطر اليوم ، والمشكلة أنه استخدم تلك العلاقات وأسمائهم لحماية نفسه في في الشارع لم أكن أعرف ذلك حتى خان أتباعه وهرب دون أن يخبر أحداً. لقد جعلني وأسرته وأقاربه هدفاً لهؤلاء اللصوص.

كان السبب الوحيد لعدم ذهابنا إلى السلطات هو الخوف من الانتقام ، حيث لم يكن لدينا أي وسيلة لحماية أنفسنا جميعًا .. كان علي أن ألوم بول على سلوكه قبل أن يُلام على إبعاد والدتنا عن طريق الأذى ، الاعتناء بها والتخلي عن الآخرين ، بالطبع جعلها تقف بمفردها دون أي حماية ، بينما كان هادئًا في قلعته خلف حراسه الشخصيين ، وأيضًا لم يكن هذا مجانيًا ، حيث كان على والدتي أن تقف بجانبه “.

حالة مبابي

كما كرر ماتياس مزاعمه حول مؤامرة بول بخصوص “السحر” المزعوم بخصوص زميله مبابي ، مشيرًا إلى أن لاعب وسط يوفنتوس قد واجه “سحرًا”.

يزعم اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أن حادثًا سحريًا وقع عندما لعب مانشستر يونايتد بقيادة بوجبا مع مبابي (باريس سان جيرمان) في دوري أبطال أوروبا 2019.

قال ماتياس: “هذا الشخص ، أخي ، أصبح ساحرًا في السنوات الأخيرة”. ألقى أخي ، في عدة مناسبات ، تعويذات على رفاقه ، بمن فيهم المعجزة كيليان مبابي ، إما بدافع الغيرة أو للفوز بالمباراة.

“بناءً على طلب بول ، تم تعيين الساحر لتحييد كيليان مبابي (عندما لعب يونايتد لباريس سان جيرمان) ، الذي كان في ذلك الوقت متألقًا واضحًا ، أعلى بكثير من شهرة بول.

“بذل بول قصارى جهده للتواصل مع كيليان ، متظاهرًا بأنه صديقه ، لدرجة أن كيليان كان على وشك توقيع عقده التالي مع باريس سان جيرمان الذي يلعبه بول هناك. بينما خلف ظهره قام بول بعمل السحر لتخريب هذه المباريات. قال الساحر نفسه إنه كان عليه أن يوقف السحر الذي تم مع Killian لخطر تدمير حياته المهنية ، مع العلم أنه حصل على أجر مقابل العمل.

ونفى نجم يوفنتوس المصاب حاليا مزاعم الساحر وقال إنها مختلقة لتشويه سمعته.

وبحسب صحيفة لو بارزين الفرنسية ، فإن الشاب البالغ من العمر 29 عامًا يخضع حاليًا لحماية الشرطة في تورينو.

 

ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو) نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماتياس يكشف المباراة التي استخدم فيها بول بوغبا السحر ضد مبابي (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.