اخبار الرياضة

ماتزاري يشيد بفريقه بعد الفوز

السبورت – اخبار الرياضة : ماتزاري يشيد بفريقه بعد الفوز

اشاد مدرب فريق ​كالياري​ ​والتر ماتزاري​ بلاعبيه بعد الفوز المحقق على فريق بولونيا ضمن منافسات ​الدوري الإيطالي​ وقال: “لاعبي الذين هم تحت تصرفي قدموا كل ما لديهم، لقد لعبوا مباراة رائعة ضد فريق قوي مع طاقم عمل مهم. لقد استحقينا الفوز. علي أن أهنئ جاستون بيريرو الذي غالبًا ما كان على الهامش، لكنه لقد كبر ووجد نفسه. لقد منحنا تفوقًا كبيرُا في هذا النصر. لقد بدا فريقي بإعتماد نظرتي التكتيكية للعب وبدات ارى فيه الفريق الذي اريده. بدأ اللاعبين يثقوا بي وهذا هو المهم”.
ترجمة برنار الطيار

قراءة الموضوع ماتزاري يشيد بفريقه بعد الفوز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.