ماء الورد والشاى الأخضر للتخلص من العيون المنتفخة

ماء الورد والشاى الأخضر للتخلص من العيون المنتفخة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ماء الورد والشاى الأخضر للتخلص من العيون المنتفخة

يمكن أن تكون العيون المنتفخة ناتجة عن قلة النوم، والإجهاد، والبكاء، والجفاف وما إلى ذلك، وبغض النظر عن السبب، يمكن أن تكون العيون المنتفخة مشكلة صعبة في التعامل معها.  يمكن للعينين المنتفختين التخفيف من مظهرك بالكامل وتجعلك تبدو متعبًا وقد لا تعرف بالضبط كيفية معالجة هذه المشكلة، ولذلك رصد موقع “boldsky” مكونين يتواجدان فى كل المنازل اللذان يساعدان في التخفيف من العيون المنتفخة.

ماء-الورد

ماء الورد

يحتوى ماء الورد على خصائص قابضة تساعد على شد المنطقة تحت عينيك لتقليل الانتفاخ تحت عينيك، ويمكنك تكرار العلاج بشكل يومى لمدة أسبوع وستلاحظ الفرق. المكونات ماء الورد (حسب الحاجة) طريقة الاستعمال ضع ماء الورد في علبة الفريزر، وقم بتجميده للحصول على مكعبات ثلج ماء الورد. خذ مكعبات الثلج وفركها على المنطقة المحيطة بـ عينيك لمدة 5 دقائق.

عيون منتفخة 

  الشاي الأخضر يحتوى الشاي الأخضر على خواص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ومركبات البوليفينول المفيدة التى تغذى منطقة العين وتقلل من الانتفاخ والهالات السوداء تحت عينيك، ويمكن تكرار العلاج من مرة إلى اثنين في اليوم للحصول على النتيجة التي تريدها. المكونات  2 أو 3 أكياس من الشاي الأخضر 1 كوب ماء طريقة الاستعمال  غمس أكياس الشاي في كوب الماء لبضع ثوان. إخراج أكياس الشاي، وتبريدها لمدة 10 دقائق.  ضع أكياس الشاي المثلجة على عينيك.  تركها حتى تصبح دافئة.  قم بإزالتها وشطف وجهك جيدًا.

الشاي الأخضر

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ماء الورد والشاى الأخضر للتخلص من العيون المنتفخة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لو الميزانية مش مستحملة.. اعرفى إزاى تعملى الشاور جل فى البيت

لو الميزانية مش مستحملة.. اعرفى إزاى تعملى الشاور جل فى البيت زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن