اخبار منوعة

مأذون شرعي: انفصال أبوهشيمة عن ياسمين صبري يكلف 296 مليون جنيه

أخبار منوعة: مأذون شرعي: انفصال أبوهشيمة عن ياسمين صبري يكلف 296 مليون جنيه


قال المسؤول القانوني ، مصطفى صالح ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، إن تكلفة طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة بلغت 296 مليون جنيه.
وبدون تصريح قانوني على صفحته معلقًا: انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري ، بتكلفة 296 مليون جنيه ، أواخر 15 مليون جنيه ، فيلا في التجمع 77 مليونًا ، سيارتان بـ 12 مليونًا ، مجوهرات بـ 138. مليون جنيه وشقة بالدور الرابع بالشيخ زايد بـ 54 مليون جنيه بمحتوياتها.
وانتشرت أنباء انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.
قبل ذلك انتشرت أنباء خلال الأشهر الماضية عن انفصالهما ، وهو ما نفاه الزوجان حينها ، لكن هذه المرة أكدت الفنانة الشهيرة الطلاق الذي أنهى زواجًا استمر أكثر من عامين.
رغم الشائعات التي انتشرت حول انفصال الزوجين قبل أشهر ، أكدت مواقع إخبارية مصرية ، الأربعاء ، صحة الخبر ، نقلاً عن مصادر مقربة من الطرفين ، أن الطلاق جاء في إطار الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة ، مع كل منهما. البقاء ودودًا مع الآخر.
وأوضحت مصادر أن الطلاق نجم عن اختلاف في وجهات النظر بين الطرفين ، لكنها أكدت في الوقت نفسه أن رجل الأعمال الشهير سيستمر في دعم الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة ؛ لأن العلاقة الودية بينهما مستمرة.
من ناحية أخرى ، اختارت النجمة ياسمين صبري كاتب السيناريو أيمن وطار لكتابة فيلمها الجديد “احتلال العصابات” ، حيث تلعب فيها أول بطولة مطلقة لها في السينما ، حيث بدأت وتر في كتابة سيناريو الفيلم الذي يأخذ ضع في إطار خفيف ، بينما يتم اختيار المخرج للعمل كمقدمة. ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.
آخر أعمال ياسمين صبري كان فيلم “ديزل” عام 2018 ، والذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان ، فتحي عبد الوهاب ، هنا شيحة ، تامر هجرس ، محمد عز ، محمد علي رزق ، بدرية طلبة ، عرفة عبد الرسول ، عفاف. مصطفى وعلاء حسني ومروة عيد وكارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي ، وفي نفس العام قدمت فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام.

قراءة الموضوع مأذون شرعي: انفصال أبوهشيمة عن ياسمين صبري يكلف 296 مليون جنيه كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.