اخبار الرياضة

ليون ضد باريس سان جيرمان.. نيمار يستعد للظهور رقم 100 فى الدوري الفرنسي

ليون ضد باريس سان جيرمان.. نيمار يستعد للظهور رقم 100 فى الدوري الفرنسي

يستعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان لخوض مباراته رقم 100 في الدوري الفرنسي ، خلال المواجهة المرتقبة ضد ليون ، المقررة يوم الأحد ، في الجولة الثامنة من المسابقة.

لعب نيمار 99 مباراة مع باريس سان جيرمان قبل مواجهة ليون في الدوري الفرنسي ، وسجل 77 هدفًا وقدم 45 تمريرة حاسمة ، وتلقى 28 بطاقة صفراء وطُرد في 4 مناسبات.

نجح النجم البرازيلي ، الذي انضم إلى فريق باريس صيف 2017 ، بصفقة قياسية من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو ، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات.

نيمار في حالة تألق مع باريس سان جيرمان ، خلال الموسم الحالي ، من خلال مساهمته في 18 هدفًا في 10 مباريات بجميع المسابقات.

وسجل نجم الباسجي 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 7 مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة متقدما على مرسيليا الذي يملك نفس فارق الأهداف.

 

قراءة الموضوع ليون ضد باريس سان جيرمان.. نيمار يستعد للظهور رقم 100 فى الدوري الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.