اخبار الرياضة

ليونيل ميسي وعائلته فى أحدث ظهور بعد رباعية كليرمون فوت

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، متابعيه وجمهوره، بصورة جمعته مع زوجته وأطفاله، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، بجوار جسم مصغر لبرج إيفل، وبجواره شعار النادي الباريسي، ليحصد أكثر من مليون إعجاب خلال دقائق من نشره للصورة.

وتأتي تلك الصورة بعد رباعية نادي باريس سان جيرمان، أمس فى شباك نادي كايرمون فونت، على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

 

وأشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، بالنجم كيليان مبابي، بعد الفوز العريض على نظيره كليرمون فوت بأربعة أهداف نظيفة، وقال بوتشيتينو في تصريحات بعد انتهاء المباراة عن صافرات الاستهجان من الجماهير ضد مبابي: “أنا لم اسمع أي شي، ما سمعته هو التصفيق الحار الذي قاموا به عندما سجل الهدف“.

وتابع المدرب الأرجنتيني قائلاً: “مبابي محترف رائع وفتى جيد، إنه يمتلك حبا كبيرا لهذا للنادي وأظهر ذلك بالفعل“.

وعن إصابة المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قال: “إصابة راموس ليست مقلقة على الإطلاق، لكن لن يتواجد معنا في أول مبارياتنا في دوري أبطال أوروبا”.

 

 

 

قراءة الموضوع ليونيل ميسي وعائلته فى أحدث ظهور بعد رباعية كليرمون فوت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.