اخبار الرياضة

ليوناردو: ريال مدريد لم يحترم مبابي.. ويجب معاقبته

( اخبار رياضية – العربية ) – ليوناردو: ريال مدريد لم يحترم مبابي.. ويجب معاقبته

يرى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن نادي ريال مدريد الإسباني ينبغي أن يتعرض للعقاب بسبب مطاردة كيليان مبابي نجم الفريق.وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان العام المقبل في الوقت الذي حاول فيه ريال مدريد أكثر من مرة التعاقد مع اللاعب.مادة اعلانيةوتردد أن سان جيرمان رفض عدة عروض من النادي الإسباني لضم مبابي ولكن ليوناردو أعرب عن شعوره بأن ريال مدريد يحاول المماطلة من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب فرنسا في النهاية بالمجان.وقال ليوناردو لصحيفة “فيستيفال ديللو سبورت” الإيطالية يوم السبت: ينفون من مدريد، لكني أعتقد أن ريال مدريد يقوم بمهمة لشراء مبابي في صفقة انتقال حر منذ فترة طويلة، منذ عامين يتحدثون بشكل علني عن مبابي، ينبغي مقابلة ذلك بالعقاب.

وأوضح: من جانب ريال مدريد أرى عدم احترام لمبابي، هو ليس لاعب عادي ، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. المدرب، مجلس الإدارة ، لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن كيليان ، أعتقد أن هذا جزء من خطتهم، هذا أمر غير محترم.وأكد: فكرتنا تتمحور حول تمديد عقد مبابي، لم يتغير أي شيء في خططنا، كيليان جوهرة ، إنه مثالي لباريس سان جيرمان ، سيكون حينها لدينا كيليان وليو ميسي ونيمار، لم نخطط أبدا لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي.

 

قراءة الموضوع ليوناردو: ريال مدريد لم يحترم مبابي.. ويجب معاقبته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.