اخبار عربية وعالمية

ليوناردو دي كابريو يحذر من تغيرات المناخ ويندد بحرائق الغابات

حرص النجم العالمي والحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو، على مواصلة اهتماماته بالبيئة، حيث ندد مجدداً بالحرائق المستمرة في الغابات بسبب التغيرات المناخية وتأثيرها بشكل كبير على الطبيعة بشكل عام.

 

واستعرض دي كابريو المشور باهتمامه الدائم بالبيئة بعض الصور لحرائق الغابات المتكررة التي شهدتها كل من تركيا واليونان وإيطاليا، وأستراليا وغابات الامازون وكاليفورنيا خلال الفترة الأخيرة ليندد بضرورة التعاون من اجل وضع حد لكل تلك الحرائق التي تؤثر بشكل كبير على البيئة.

 

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio)

 

وكتب دي كابريو على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، “لم يعد الأمر مجرد تكرار لكوارث طبيعية، هذه أزمة مناخية وحالة طوارئ ونحن بحاجة إلى العمل من أجل إيقاف الحرائق ورعاية الحياة البرية المصابة والمساعدة في بناء حياة مستدامة وإعادة تأهيل لتلك المناطق”.

 

 

قراءة الموضوع ليوناردو دي كابريو يحذر من تغيرات المناخ ويندد بحرائق الغابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.