اخبار الرياضة

ليوناردو بعد رحيله عن باريس سان جيرمان: يكفيني نجاحي بالتعاقد مع ميسي

اخبار الرياضة : ليوناردو بعد رحيله عن باريس سان جيرمان: يكفيني نجاحي بالتعاقد مع ميسي

ليوناردو بعد مغادرة باريس سان جيرمان: نجاحي في التعاقد مع ميسي كافٍ بالنسبة لي

أكد ليوناردو المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان ، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتصدر الصدارة كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ ، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أنه نجح في ضمه إلى الدوري الفرنسي. وترك ليوناردو منصبه في نهاية موسم 2021-2022 ، فيما تولى لويس كامبوس ، المدرب السابق لموناكو وليل ، منصب المدير الرياضي للنادي المتوج بلقب الدوري الفرنسي. ومن المتوقع أيضًا أن يرحل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بعد فشله في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، بينما يسعى أصحاب النادي لانتزاع اللقب الأوروبي ، وذكرت تقارير إعلامية أن أحد شروط مبابي لتمديد عقده هو رحيل ليوناردو ومدربه. بوكيتينو. ومع ذلك ، نجح بوكيتينو وليوناردو في جلب النجم الأرجنتيني العظيم إلى باريس في بداية الموسم الحالي ، منهيا مسيرة استمرت 17 عاما مع برشلونة. وقال ليوناردو لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “فكرنا في الأمر كثيرًا ، نعم أجرينا العديد من المحادثات حوله ، لكن ميسي لم يفكر أبدًا في الرحيل عن برشلونة. وأضاف: اللحظات الأخيرة قبل وصوله كانت هي الحاسمة ، وبعد أن كل شيء أصبح طبيعيًا ، لكنني قمت بالانتقال الوحيد في مسيرة ميسي. وأضاف أن هناك نجومًا وأساطير مثل مارادونا ، بالإضافة إلى ميسي في القمة. وأوضح ليوناردو: لذا عندما أنظر إلى السنوات الثلاث الماضية ، أرى نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حصد لقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة ، 7 ألقاب محلية والتعاقد مع ميسي ، وتمكن باريس سان جيرمان من الإبقاء على مهاجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي ، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد.

قراءة الموضوع ليوناردو بعد رحيله عن باريس سان جيرمان: يكفيني نجاحي بالتعاقد مع ميسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.