اخبار عراقية

ليمار يمنح أتلتيكو الفوز على إسبانيول بالدقيقة 99 » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
سجل توماس ليمار هدفا في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع ليقود أتلتيكو مدريد لفوز مثير (2-1)، في ضيافة إسبانيول العائد لدوري الدرجة الأولى الإسباني اليوم الأحد.
وأدرك يانيك كاراسكو التعادل لأتلتيكو قبل 11 دقيقة من النهاية بعدما تقدم راؤول دي توماس لأصحاب الأرض بضربة رأس في الشوط الأول.
وبدا بعد هدف كاراسكو أن كل فريق سيخرج بنقطة واحدة لكن الحكم أضاف عشر دقائق كوقت بدل ضائع، وتوغل ليمار داخل منطقة جزاء إسبانيول قرب النهاية ليهز شباك الحارس دييجو لوبيز.
وتقدم أتلتيكو إلى الصدارة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات، بينما لم تلعب بعض فرق الصدارة بعد في هذه الجولة.
ويملك إسبانيول نقطتين من أربع مباريات خلال الموسم الجاري.

 

قراءة الموضوع ليمار يمنح أتلتيكو الفوز على إسبانيول بالدقيقة 99 » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.