اخبار منوعة

ليلى أحمد زاهر في مرمى الشائعات .. ما الجديد؟

أخبار منوعة: ليلى أحمد زاهر في مرمى الشائعات .. ما الجديد؟


الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تتابع الشائعات مرة أخرى ، حيث كانت البداية مع انتشار خبر خطوبتها للفنانة تيام مصطفى قمر ، لكنها نفت الأمر وقتها ، حتى تكررت الشائعات مجددًا حول ارتباطها بابن. الفنان كمال أبو ريا والفنانة ماجدة زكي.
اختارت ليلى هذه المرة التزام الصمت وعدم الرد على هذه الأخبار ، واكتفت بالترويج لفيلم والدها أحمد زاهر الملقب بـ “فارس” ، والمقرر عرضه في دور السينما في 18 مايو ، بحسب الوفد. جريدة.
وشاركت العفيش في الفيلم الترويجي للفيلم ، وهو أول بطولة مطلقة لوالدها في السينما ، والتي تشارك فيها شقيقتها “مالك” ، عبر خاصية حسابها على موقع إنستجرام الأشهر للصور والفيديو ، وعلقت عليها. : “لا استطيع الانتظار … أنا أحبكما.”
يشار إلى أن ليلى أحمد زاهر ، 19 عامًا ، ولدت عام 2003 ، وبدأت مشوارها الفني في سن 5 سنوات عام 2008 ، من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “عمر وسلمى” مع تامر حسني ومي. عز الدين ، وفيلم “محترم إلا الربع” ​​مع محمد رجب ، ومسلسل “بر الدنيا” مع شريف منير ، وآخر أعمالها مسلسل في منزلنا وهو روبوت مع الممثل الشاب هشام جمال.

قراءة الموضوع ليلى أحمد زاهر في مرمى الشائعات .. ما الجديد؟ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.