اخبار منوعة

«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-03 04:56:17 . والان الى التفاصيل.

روجت الفنانة نانسي عجرم، لحفلها القادم في لبنان، يوم 26 يوليو المقبل، ضمن مهرجانات جبيل الدولية.

وشاركت نانسي عجرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بوستر الحفل، وعلقت: “لبنان حان وقت التألق!”. انضموا إليّ في شهر يوليو لقضاء ليلة لا تُنسى مليئة بالموسيقى والحب والسحر.

حفل نانسي عجرم في لبنان

أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

اتُهمت الفنانة نانسي عجرم بانتهاك حقوق الملكية الفكرية للفنان الراحل فريد الأطرش، بعد غنائها أغنية “أنا وأنت ولا حد لنا” التي غنتها دون موافقة جمعية الفنانين المصريين. المؤلفون والملحنون “الساسيرو” أو المجتمع المدني للمؤلفين والملحنين، لأنهم المالك الوحيد لحقوق تلك الأغنية. الأغنية.

من جانبه، رفع فيصل فؤاد الأطرش دعوى قضائية ضد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وطالب عبر محاميه القانوني الدكتور حسام لطفي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، باعتباره الوريث الوحيد للراحل فريد الأطرش.

وأصدر بيانا قال فيه: “يعلن فيصل فؤاد الأطرش أن إعلان الفنانة نانسي عجرم التي أدت فيها أغنية “أنا وأنت ولا حد لنا” يعرض المسؤولية الجنائية عن التعدي. بالحق الأدبي، بالإضافة إلى أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين “ساسيرو” أو الشركة. المجتمع المدني المصري وناشر الموسيقى “SASEM”، حيث أنهما الكيانان اللذان يمتلكان الحقوق المدنية للأداء العام والطباعة الميكانيكية وإعادة النشر.

اقرأ أيضاً موعد حفل نانسي عجرم في لبنان

“نريد معجزة.” نانسي عجرم تدين قصف الاحتلال لمخيمات اللاجئين في رفح ا*لفلس*طينية

استخدام أغنيته دون إذن.. تفاصيل أزمة نانسي عجرم مع ورثة فريد الأطرش

 

«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان

ملاحظة: هذا الخبر
«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!