أخبار العراق

ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الاربعاء، باعتقال عدد من الأشخاص بينهم منتسب في وزارة الدفاع، في وقت عثر فيه على جثة شخص، في أحداث مختلفة بالعاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن القوات الامنية ضبطت محل (طلخانة) للعب القمار والرهان، وألقت القبض على 4 مخالفين وضبطت أجهزة تستخدم للعب القمار ضمن منطقة الفنهرة في الباب المعظم وسط بغداد.

وفي حادثة أخرى، ألقت القوات الأمنية القبض على أحد عناصر وزارة الدفاع الذي أطلق النار على منزل مواطن تقدم بشكوى ضده بسبب تهديده.

وقال المصدر الأمني، إن بحسب المعلومات الواردة فإن الحادثة ناتجة عن خلافات بين العضو والمواطن حول امرأة، دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

وفي حادث منفصل، أصيب سائق توصيل طلبات نتيجة حادث دهس من مركبة مدنية. تم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد واحتجاز العداء في شارع المشاتل بالأعظمية.

على صعيد مواز، قال المصدر الأمني، إنه تم العثور على جثة شخص يتراوح عمره بين 15 و20 عاماً ملقاة في أحد شوارع منطقة الثعالبة شرقي العاصمة بغداد، مشيراً إلى أن الجثة ظهرت عليها صور. ظهور علامات الطعنات بالسكين في مناطق مختلفة من الجسم.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق عمل ورصد كاميرات المراقبة القريبة من الجثة، وتبين أن شقيقين دخلا في مشاجرة معه وقاما بطعنه وأخذا الجثة ورميها.

وأضاف أنه تم نقل الجناة إلى المنزل وتبين أنهم لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

وعن أسباب الحادث، قال إن الحادث يعود إلى خلافات مالية، وأن الجناة من متع-اط*ي المخ*د*رات المعروفين في المنطقة.

من جانبها القت مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة ممثلة بـ (قسم شرطة الصدر الثاني ومركز شرطة الثورة) القاء القبض على متهم مطلوب وفق احكام المادة (405) وهو متهم بق*ت*ل أخته.

جاء ذلك على إثر ورود معلومات عن تواجده في المنطقة، ونصب كمين محكم أدى إلى اعتقاله.

على صعيد آخر، القت مفارز فوج طوارئ بغداد الرصافة السابع، القبض على عدد من المتسولين على تقاطعات ضمن منطقة زيونة، تمهيداً لحجزهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

 

ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة

ملاحظة: هذا الخبر ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليلة صاخبة ببغداد.. اعتقالات في “تلخانات” وجثة مرمية واطلاق نار بسبب امرأة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ليلة #صاخبة #ببغداد. #اعتقالات #في #تلخانات #وجثة #مرمية #واطلاق #نار #بسبب #امرأة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!