اخبار الرياضة

ليكيب: نيمار يرفض الضغوط ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

اخبار الرياضة : ليكيب: نيمار يرفض الضغوط ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

ليكيب: نيمار يرفض الضغط ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

يحتاج باريس سان جيرمان للتخلص من بعض لاعبيه البارزين وعلى رأسهم المهاجم البرازيلي نيمار ، بسبب راتبه المرتفع للغاية الذي يقترب من 50 مليون يورو إجمالاً كل موسم ، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية. “. لكن المهاجم البرازيلي ، الذي تعاقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025 ، ذكر بالفعل كل من له علاقة بالنادي الباريسي أنه لا ينوي الانتقال من العاصمة الفرنسية وسيبقى في النادي حتى نهاية عقده. . جدد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عقده حتى عام 2025 ، وهو نفس العام الذي ينتهي فيه عقد نيمار ، ولكن بعد أن أصبح لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي ، طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) توضيحات للحسابات الاقتصادية للنادي الفرنسي ، والتي تشير إلى ذلك. وتكبدت خسائر بلغت 224 مليون يورو. والنتيجة الأولى لكل هذا هي حاجة النادي المملوك لقطر للبدء في تقليص فريقه الذي كلفت رواتبه أكثر من 600 مليون ، بحسب خافيير تيباس رئيس الدوري. وأعلنت الرابطة الأسبوع الماضي أنها تقدمت بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي (يويفا) ضد باريس سان جيرمان بشأن مزاعم انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف. وقالت الرابطة إنها تدرس أيضا “خيارات قانونية مختلفة في سويسرا ضد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بسبب تضارب محتمل في المصالح”. نيمار على رأس المرشحين لمغادرة باريس سان جيرمان ، لكنه أخبر رئيس النادي بالفعل أنه لا ينوي الابتعاد عن باريس ، وأن مكانه هو باريس سان جيرمان ولن يتغير شيء. عقله. بجانبه النجم ليونيل ميسي ، الأقل تأقلما مع باريس ، لكن بعقد لمدة عام براتب مشابه جدا لراتب النجم البرازيلي ، الذي لا يبدو أنه يستسلم في الوقت الحالي. على أي حال ، سيكون هناك تغيير كبير في غرفة تبديل ملابس باريس سان جيرمان استعدادًا للموسم المقبل ، حيث أصبح كل شيء مختلفًا في النادي بعد تجديد عقد مبابي ، الأمر الذي تسبب في انزعاج العديد من اللاعبين بسبب ما حدث ، بدءًا من تقديم موعد التجديد قبل دقائق من آخر مباراة في الموسم. ومما زاد الطين بلة ، تلميحات الخليفي المستمرة لكفاءة مبابي ومكانته كأفضل لاعب في العالم ، الأمر الذي أغضب البعض. في وقت سابق من هذا العام ، أعرب نيمار عن رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم واحد على الأقل قبل أن يُسدل الستار على مسيرته. قال نيمار إنه سيلعب على الأرجح في الولايات المتحدة أكثر من احتمال عودته إلى بلاده ، مضيفًا: “لا أعرف ما إذا كنت سألعب في البرازيل مرة أخرى. لدي بعض الشكوك حول ذلك. أود أن ألعب في الولايات المتحدة. أود أن ألعب هناك لموسم واحد على الأقل “. ولم يحدد لاعب برشلونة السابق موعدًا لاعتزاله ، لكنه أضاف أنه سيلعب على الأقل حتى نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

قراءة الموضوع ليكيب: نيمار يرفض الضغوط ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.