اخبار الرياضة

ليكيب: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع المدرب كريستوف غالتيير

اخبار الرياضة : ليكيب: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع المدرب كريستوف غالتيير

ليكيب: باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع المدرب كريستوف جالتير

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية ، إن بطل فرنسا باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق مع مدرب نيس كريستوف جاليتييه ليخلف موريسيو بوكيتينو بعقد مدته سنتان بالإضافة إلى سنة اختيارية أخرى. وأضافت الصحيفة أن نيس وافق على رحيل مدربه البالغ من العمر 55 عاما واتفق مع بطل فرنسا على عقد لمدة عامين. وسيتلقى جالتير راتبا أقل من المدرب الأرجنتيني ، لكنه وافق على تدريب باريس سان جيرمان بالفعل في الساعات الماضية. لا يوجد حتى الآن اتفاق مالي بين بوكيتينو وفريقه المساعد بخصوص مغادرة النادي الباريسي ، لكن رحيل بوكيتينو وجهازه سيتقرر خلال الأيام القليلة المقبلة. ومع ذلك ، لا ينبغي على PSG إضفاء الطابع الرسمي على وصول Galtier وطاقم الدعم الخاص به ، والذي يتضمن محلل فيديو واثنين من المدربين الجسديين. ما لم يكن هناك أي تغيير غير متوقع في هذه المرحلة في القضية ، فإن المدرب الفرنسي السابق لنيس وليل سيكون خليفة للمدرب الأرجنتيني بوكيتينو. قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، الثلاثاء ، إنه يتفاوض مع نيس لتعيين مدربه جالتير خلفا لبوكيتينو. وقال القطري الخليفي لصحيفة لو باريزيان في مقابلة مفصلة “لدينا قائمة مختصرة من المدربين”. هذا ليس سرا.” وتعرض بوكيتينو ، المدير الفني الحالي للفريق ، والذي تم تعيينه قبل 18 شهرًا ، لضغوط بعد فشله في مساعدة باريس سان جيرمان لمواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بعد إقصائه في دور الـ16. بداية الموسم الماضي بعد أن قاد ناديه السابق ليل للفوز بلقب الدوري الأول منذ 2011 في الموسم السابق. توج باريس سان جيرمان بلقبه العاشر في الدوري الفرنسي نهاية أبريل الماضي ، معادلاً الرقم القياسي لسانت إتيان ، لكن الفشل في دوري الأبطال ترك الجماهير في حالة من الغضب. وأشار بوكيتينو ، الذي يستمر عقده حتى يونيو 2023 ، إلى أنه لم يتحدث إلى النادي بشأن مستقبله.

قراءة الموضوع ليكيب: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع المدرب كريستوف غالتيير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.