ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدرع الخيرية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

كتب- أحمد فاروق:

يلتقي فريق مانشستر سيتي بطل ثنائية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول وصيف بريميرليج، في بطولة الدرع الخيرية “السوبر الإنجليزي” مطلع موسم 2019/2020 المقبل.

واكتسح مانشستر سيتي نظيره واتفورد برباعية نظيفة، في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي التي احتضنها ستاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، ليكمل موسم محلي تاريخي، سيطر فيه على جميع البطولات الإنجليزية.

ويسمى السوبر الإنجليزي بـ “الدرع الخيرية” نظرًا لميثاق ينص على التبرع بعوائد المواجهة إلى جهات خيرية، وتجمع المواجهة بطلي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أن تتويج مانشستر سيتي الشهير بـ “بلو سكاي” باللقبين أهل ليفربول وصيف بريميرليج للمواجهة.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول عن تأهل الفريق للمواجهة للمرة الأولى منذ عام 2006، عندما فاز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد في ستاد ميلينيوم بالعاصمة الويلزية كارديف، ومن المرجح أن تُقام المواجهة في الرابع من أغسطس المقبل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ليفربول يواجه مانشستر سيتي في الدرع الخيرية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صن الإنجليزية: تصريحات محمد صلاح تنفى مزاعم جارى نيفيل برحيل الفرعون عن ليفربول

صن الإنجليزية: تصريحات محمد صلاح تنفى مزاعم جارى نيفيل برحيل الفرعون عن ليفربول زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن