اخبار الرياضة

ليفربول ينهي قمة أرسنال برباعية نظيفة

( اخبار رياضية – العربية ) – ليفربول ينهي قمة أرسنال برباعية نظيفة

حقق ليفربول فوزه السادس على التوالي على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام أرسنال بالتخصص بالتفوق عليه 4-صفر ليتقدم إلى المركز الثاني يوم السبت.وقابل ساديو ماني ركلة حرة رائعة نفذها ترينت ألكسندر-أرنولد وسجل برأسه في مرمى الحارس آرون رامسديل في الدقيقة 39.مادة اعلانيةوأنقذ رامسديل عدة فرص خطيرة، لكنه لم ينجح في التعامل مع ديوغو جوتا عندما توغل داخل المنطقة وراوغه بمهارة وسجل الهدف الثاني مستغلا تمريرة خاطئة من نونو تافاريس مدافع أرسنال.وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث من مدى قريب بعد تمريرة ماني في الدقيقة 73، قبل أن يشارك تاكومي مينامينو ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة 77 مستفيدا من تمريرة أرضية من ألكسندر-أرنولد.وأظهر أرسنال القليل من اللمحات الهجومية، بينما استشاط مدربه ميكل أرتيتا غضبا ودخل في مشادة كلامية مع يورغن كلوب مدرب ليفربول بسبب الاختلاف حول كرة مشتركة، ونال كل مدرب بطاقة صفراء.وانتهت سلسلة من ثماني مباريات لأرسنال دون خسارة، وبقي الفريق في المركز الخامس بالدوري وله 20 نقطة.ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق أربع نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي تفوق 3-صفر على ليستر سيتي اليوم أيضا.

 

قراءة الموضوع ليفربول ينهي قمة أرسنال برباعية نظيفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.