ليفربول ينجو من كمين ليستر سيتى ويواصل انتصاراته فى الدوري الإنجليزي

ليفربول ينجو من كمين ليستر سيتى ويواصل انتصاراته فى الدوري الإنجليزي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ليفربول ينجو من كمين ليستر سيتى ويواصل انتصاراته فى الدوري الإنجليزي

حقق نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فوزاً غالياً على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي ليحقق انتصاره الرابع تواليا.

أهداف مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول

تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزي، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج".

وحافظ ليفربول على صدارة الدورى الانجليزى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12، بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي، بينما توقف رصيد ليستر سيتى عند 6 نقاط فى المركز السابع.

وجاء تشكيل ليفربول فى مباراة اليوم كما يلي: أليسون فى حراسة المرمى – أرنولد – جوميز – فان دايك – روبيرتسون – فينالدوم – جوردان هندرسون – جيمس ميلنر – محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، مينيوليه – كيتا – ستوريدج – مورينو – لالانا – شاكيرى – ماتيب.

أما تشكيل ليستر سيتى فى مباراة اليوم فجاء كما يلي: شمايكل، ريكاردو، مورجان، تشايلويل، ماجوير، ألبرايتون، ميندي، نديدي، ماديسون، رشيد غزال، دراي، وعلى مقاعد البدلاء، وارد، فوكس، إيفانز، أمارتي، إيبورا، أوكازاكي، إيهاناتشو.

وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل مبكراً وبالتحديد فى الدقيقة الرابعة بعدما قام فيرمينو بمراوغة دفاع ليستر سيتى ويسدد الكرة على مرمى شمايكل التى ارتدت إلى اللاعب المصرى ليسددها بجوار القائم.

ونجح الحارس البرازيلى أليسون فى إنقاذ مرمى ليفربول من هدف محقق فى الدقيقة 23 بعدما تصدى لتسديدة جراى لاعب ليستر سيتي، وحرم كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي والذى خاض المباراة الـ 300 مع "الثعالب" بجميع البطولات، محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول فى الدقيقة 43، بعدما أبعد تسديدة اللاعب المصرى إلى ركنية، علماً بأن محمد صلاح شارك حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة، حيث شارك شيردان شاكيرى بدلاً منه.

يذكر أن جيمس ميلنر تمكن من صناعة 80 هدفاً فى الدورى الانجليزى ليعادل الرقم المسجل بإسم النجم الانجليزى السابق ديفيد بيكهام، كما خاض المباراة الـ 100 بقميص ليفربول فى "البريميرليج".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ليفربول ينجو من كمين ليستر سيتى ويواصل انتصاراته فى الدوري الإنجليزي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا

رسمياً…الزوراء يضمن مشاركته في دوري أبطال آسيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.