اخبار الرياضة

ليفربول يكافي جوتا بعقد جديد ليعزز مستقبل هجومه

اخبار الرياضة : ليفربول يكافي جوتا بعقد جديد ليعزز مستقبل هجومه

يكافئ ليفربول جوتا بعقد جديد لتقوية مستقبل هجومه

قالت صحيفة “التلغراف” البريطانية ، إن نادي ليفربول بطل كأس درع المجتمع ، سيكافئ مهاجمه ديوجو جوتا بعقد مربح كمكافأة على البداية الاستثنائية لمسيرته في آنفيلد. وستتكثف المفاوضات بشأن العقد الجديد مع اللاعب البرتغالي الدولي ، الذي وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع ليفربول في 2020 من ولفرهامبتون واندرارز مقابل 45 مليون جنيه إسترليني. قدم جوتا أداءً رائعًا منذ وصوله إلى آنفيلد ويمكنه توقع زيادة كبيرة في الراتب مع تمديد عقده. وسيغيب المهاجم المصاب عن بداية الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يبدأ ليفربول مشواره أمام فولهام الأسبوع المقبل ، وسينضم إلى التدريبات بعد فترة وجيزة من تعافيه من إصابة في أوتار الركبة. وأصيب يوتا في فخذه خلال التدريبات قبل مواجهة مانشستر سيتي السبت الماضي ، ولم يحدد المدرب الألماني يورجن كلوب موعدًا محتملاً لعودته. لعب تطوير جوتا دورًا أساسيًا في تعزيز قوة كلوب الهجومية ، حيث ساهم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بـ 34 هدفًا في 85 مباراة مع ليفربول. من خلال تمديد عقده ، سيتم الحفاظ على المستقبل الهجومي للفريق ، حيث قام كل من جوتا وداروين نونيز ولويس دياز – جميعهم في أوائل أو منتصف العشرينات – بتقليل متوسط ​​عمر هجوم ليفربول. تعهد كلوب بتناوب الثلاثي المهاجم بانتظام نظرًا لجودة الخيارات المتاحة ، حيث يقدم صلاح ونونيز وروبرتو فيرمينو ودياز وجوتا بدائل عالية الجودة. وسجل نونيز في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ليفربول للفوز 3-1 على غريمه مانشستر سيتي والفوز بلقب درع المجتمع يوم السبت الماضي في غياب جوتا. قال كلوب مؤخرًا: “أمضينا عامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام عندما كانت الأمور واضحة جدًا في الهجوم ، بدأنا الهجوم مع ساديو (ماني) وبوبي (روبرتو فيرمينو) ومو صلاح. الآن الباب مفتوح للجميع تقريبًا. هذا ما يجب أن نستخدمه. لدينا العديد من الخيارات المختلفة والمثيرة للاهتمام. هذا ما أحبه “. كما أكد كلوب أنه يضع فيرمينو في خططه حيث أن المهاجم البرازيلي ، الذي هو في العام الأخير من عقده ، يجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

قراءة الموضوع ليفربول يكافي جوتا بعقد جديد ليعزز مستقبل هجومه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.