ليفربول يفلت من عقوبة الاستبعاد بكأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول يفلت من عقوبة الاستبعاد بكأس الرابطة الإنجليزية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ليفربول يفلت من عقوبة الاستبعاد بكأس الرابطة الإنجليزية

غرم الاتحاد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مبلغ 200 ألف إسترليني، بعد مشاركته لاعب غير مؤهل، فى لقاء ميلتون كينز دونز، بدور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وسيكمل ليفربول مشواره فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بمواجهة فريق أرسنال فى دور الـ16، بعد التقارير التى تحدثت عن إمكانية استبعاده من البطولة.

وكان ليفربول قد أشرك اللاعب الشاب بيدرو تشيريفيلا، فى مباراة فريق ميلتون كينز دونز من الدرجة الثالثة، والذى لا يتوافق مع معايير التسجيل الخاصة ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتأهل الريدز إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على فريق ميلتون كينز دونز، بنتيجة 2 – 0.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 21 نقطة، بعد نجاحه فى تحقيق الفوز فى أول 7 مباريات بالبريميرليج.  

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ليفربول يفلت من عقوبة الاستبعاد بكأس الرابطة الإنجليزية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن