اخبار الرياضة

ليفربول يعلن قطع إعارة ريس ويليامز وعودته إلى دفاع الريدز

أعلن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولية المصرية محمد صلاح ، قطع إعارة مدافعه الشاب ريس ويليامز إلى بلاكبول وإعادته للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر ليفربول بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، جاء فيه أن نادي ليفربول قطع إعارة مدافعه الشاب ريس ويليامز إلى بلاكبول وأعاده إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. فترة.”

يعاني ليفربول من غياب فيرجيل فان ديك لعدة أسابيع بسبب الإصابة ، مما قلل من الخيارات في وسط الدفاع.

وأضاف بيان لليفربول: “ريس ويليامز سيقطع فترة إعارته في بلاكبول ويعود إلى ليفربول”.

يعود اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى الريدز بعد أن أمضى النصف الأول من الموسم مع بلاكبول ، حيث شارك في 17 مباراة.

وشارك ويليامز في 19 مباراة مع يورجن كلوب خلال موسم 2020-2021 ، عندما أصابت الإصابات الفريق.

يعتمد كلوب على إبراهيما كوناتي وجو جوميز وجويل ماتيب في مركز الدفاع حاليًا.

يستعد ليفربول لمواجهة برايتون الأحد المقبل ، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، وتنتظره مواجهة نارية أمام ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

ليفربول يعلن قطع إعارة ريس ويليامز وعودته إلى دفاع الريدز

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.