اخبار منوعة

ليفربول يعرض 80 مليون إسترلينى على محمد صلاح فى 4 مواسم

ليفربول يقدم 80 مليون جنيه لمحمد صلاح في 4 مواسم

كشفت تقارير صحفية ، عن آخر مستجدات ملف تجديد عقد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول ، قبل 412 يومًا من انتهاء عقده مع ليفربول ، حيث بدأ العد التنازلي لانتهاء عقد الفرعون في صيف 2023. يحق للنجم المصري محمد صلاح المغادرة مجانا لأي ناد إذا لم يتوصل فريقه لاتفاق لإتمام العقد مع الدولي المصري خلال الأشهر القليلة القادمة ، بحيث ينتهي عقده في يونيو 2023. الإنجليزي ” قال موقع “فوتبول إنسايدر” إن ليفربول يخطط للدخول في مفاوضات جديدة مع محمد صلاح لتمديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح ، وأثناء المفاوضات بين الطرفين في الأشهر الماضية ، لم يتوصل صلاح وليفربول إلى أي اتفاق من شأنه أن يجعل محمد صلاح يوقع عقده الجديد مع ليفربول بسبب طلباته المالية. وذكر الموقع الإنجليزي ، نقلاً عن مصدر مقرب من ليفربول ، أن محمد صلاح حريص على البقاء في ملعب أنفيلد كاسل ، وقدم تنازلات بشأن مطالبه المادية من أجل توقيع عقد جديد يقربهم من التوصل لاتفاق. وأشار التقرير إلى أن ليفربول أراد منح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات يستمر حتى يونيو 2026 ، على الرغم من اقتراب الفرعون المصري من عامه الثلاثين. وكشف الموقع أن صفقة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول قد تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 80 مليون جنيه ، الأمر الذي سيضع اللاعب في قائمة اللاعبين الأعلى ربحًا في كرة القدم العالمية. وأشار التقرير الإنجليزي إلى أن ما يساعد ليفربول في التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح هو الأزمات الاقتصادية لبرشلونة وريال مدريد ، وصعوبة إبرام نادٍ مثل تشيلسي صفقات في ظل مشاكله الإدارية. يقود النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول فريق الريدز في مهمة قوية أمام تشيلسي ، اليوم السبت ، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2021-2022 الكروي. ويتوقع أن يقود محمد صلاح ليفربول في نهائي كأس الاتحاد ضد فريقه السابق تشيلسي ، ويسعى الفرعون إلى إضافة لقب جديد في مسيرته مع الريدز ، حيث حصل على 5 ألقاب مع ليفربول ، وهي “كأس الدوري الإنجليزي 2021. -2022 ، دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 ، الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20 ، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 2019 “.

قراءة الموضوع
ليفربول يعرض 80 مليون إسترلينى على محمد صلاح فى 4 مواسم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.