ليفربول يعبر جينك بالبدلاء قبل مواجهة مانشستر سيتي.. فيديو

أضاف فريق ليفربول 3 نقاط غالية لرصيده بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا أثر تغلبه على ضيفه جينك البلجيكي 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

افتتح اهداف المباراة فينالدوم في الدقيقة 14 قبل أن يعدل النتيجة للتعادل اللاعب سماتا لجينك البلجيكي في الدقيقة 41، ليحسم بعدها النجم تشامبرلين نتيجة المباراة لصالح الريدز بهدف في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة وصل لفريق للنقطة التاسعة من 4 مباريات خاضها ليتصدر المجموعة رسمياً من فريق نابولي الايطالي الذي وقع في فخ التعادل الايجابي أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

ليفربول ضد جينك

وخاض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المبارارة بتشكيلة يغلب عليها البدلاء لمنح باقى اللاعبين راحة قبل مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل بقمة الدوري الإنجليزي.

جاءت تشكيلة ليفربول ضد جينك كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جوميز – فان ديك – ميلرن

خط الوسط: فابينهو – وينجالدوم – نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح، تشامبرلين – أوريجي

مباراة ليفربول اليوم

سيطر ليفربول ضد جينك على فعاليات الشوط الأول ونجح الفريق في فرض هيمنته وسجل هدف في الربع ساعة الأولى وواصل هيمنته بعدها بعدد من الهجمات التي غاب فيها التوفيق عن محمد صلاح هداف الفريق في مناسبتين.

ومع مرور الدقائق لم يفلح ليفربول في تسجيل هدف التعزيز حتى عاقب لاعبي جينك عن طريق النجم سمادا تسجيل هدف التعادل قبل دقائق قليلة من انتهاء الشوط الأول.

مباراة ليفربول وجينك

دخل ليفربول الشوط الثاني أكثر رغبة في حسم نتيجة المباراة خاصة مع التأمين الدفاعي الذي حاول المنافس البلجيكي فرضه على الريدز حتى جاءت الحلول الفردية من اللاعب تشامبرلين في الدقيقة 53 من عمر المباراة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء من أسيسي للدولي المصري محمد صلاح لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تقلب الطاولة على اوزباكستان وتنتزع منها صدارة المجموعة بالتصفيات

الإثارة في المباراة جاءت سريعة جدًا، فلم تمر سوى دقائق معدودة وسجل المنتخب الأوزبكي هدف …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن