اخبار الرياضة

ليفربول يسجل أرقاما سلبية بالجملة فى الدوري الإنجليزي

واصل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم النجم المصري محمد صلاح ، نتائجه المخيبة للآمال في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2022-2023 ، بعد تعادله مع نظيره تشيلسي.

تعادل الريدز على أرضه وفي وسط جماهيره ضد تشيلسي ، بدون أهداف ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد” ، في الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 29 نقطة رغم أن البلوز لعب 20 مباراة بالدوري على عكس الريدز الذي خاض 19 مباراة.

جمع ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب ، رصيده البالغ 29 نقطة من إجمالي 19 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري الإنجليزي ، بعد أن حقق 8 انتصارات ، بالإضافة إلى 5 تعادلات ، وتلقى 6 هزائم ، وسجل لاعبي الريدز. 34 هدفا واستقبلت شباكه 25.

ولأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين ، تعادل ليفربول وتشيلسي بثلاثة أهداف متتالية في مختلف المسابقات ، وكانت المواجهة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وكشفت الإحصائيات التي نشرتها شبكة “أوبتا” الدولية أن هذه هي ثالث أسوأ نتيجة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 19 مباراة ، برصيد 29 نقطة فقط في السنوات العشر الماضية ، فقط في موسم 2013 (25) نقطة ، وموسم 2015 (28) نقطة. يسجل أقل بعد 19 جولة.

فشل ليفربول في تحقيق أي فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر يناير ، حيث خسر مباراتين أمام برينتفورد 3-2 ، وبرايتون بثلاثة أهداف بدون مقابل ، قبل أن يتعادل مع تشيلسي مؤخرًا.

مواجهة تشيلسي هي الألف في مشواره التدريبي ، حيث قاتل مع ماينز 270 ، و 319 مع بوروسيا دورتموند ، و 411 مع ليفربول.

جاءت مباراة كلوب رقم 1000 بعد 21 عامًا و 327 يومًا من ظهوره الأول عندما قاد ماينز للفوز 1-0 على دويسبورج في 28 فبراير 2001.

ليفربول يسجل أرقاما سلبية بالجملة فى الدوري الإنجليزي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.