اخبار الرياضة

ليفربول يستضيف بورتو فى دوري أبطال أوروبا.. وأتلتيكو مدريد يواجه ميلان

يلتقى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه بورتو البرتغالى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتبدو المواجهة بمثابة “تحصيل حاصل” لفريق ليفربول الذى حسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية في وقت سابق وتأهل رسميا لدور الستة عشر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بورتو ثانيا برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وفاز ليفربول في أول 4 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

وحقق الريدز الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويلتقى أتلتيكو مدريد في نفس التوقيت مع ميلان على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، في نفس المجموعة حيث تعد المواجهة حاسمة للروخى بلانكوس.

ولا يملك أتلتيكو مدريد أي بدائل سوى تحقيق الفوز على الروسونيرى من أجل الحفاظ على فرصته بلوغ الدور ثمن النهائي، حيث حال حصده الثلاث نقاط سينتظر للمواجهة الحاسمة ضد منافسه بورتو لتحديد المتأهل للدور المقبل.

ويتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من تعادله الأخير أمام بورتو بهدف لكل منهما مقابل 3 هزائم.

وكان ميلان قد خسر أمام فيورنتينا بنتيجة 3-4 أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

قراءة الموضوع ليفربول يستضيف بورتو فى دوري أبطال أوروبا.. وأتلتيكو مدريد يواجه ميلان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.