اخبار الرياضة

ليفربول يستخدم ورقة جواو فيليكس لتجديد عقد محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، إن نادى ليفربول الإنجليزى لن يسمح بأى انتقال لمهاجمه الدولى المصرى محمد صلاح إلى أى فريق آخر.

ونشرت صحيفة “إكسبريس” تقريرا، قالت فيه إن إدارة ليفربول تحاول إقناع محمد صلاح بالبقاء ورفض إى إغراءات من أندية أخرى، باستغلال ورقة جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد.

وبحسب إكسبريس، فإن ليفربول يسعى لضم فيليكس المرتبط بعقد مع الروخوبلانكوس حتى 2026 فى رسالة للمصرى محمد صلاح على قدرة النادى على ضم أفضل اللاعبين.

وتزامنا مع مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح التى بدأت منذ عدة أشهر لتمديد عقده، لكن الأمور لم تكتمل بسبب المطالب المالية للاعب، بحسب تقارير صحفية.

وبحسب الصحيفة تبلغ القيمة السوقية للبرتغالى جواو فيليكس فى الوقت الحالى 68 مليون جنيه إسترليني.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيل الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم الحالى 2021 – 2022، والتى تصل قيمتها إلى 955 مليون يورو.

وكشف موقع “ترانسفير ماركت” عن التشكيل الأعلى قيمة فى الدورى الإنجليزى خلال الموسم الحالي، والذى يقوده النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، وتصل القيمة السوقية للفرعون المصرى حاليا إلى 100 مليون يورو.

ويعد فريق الريدز الأكثر تمثيلا فى التشكيل الأعلى قيمة فى البريميرليج، بتواجد 4 لاعبين ثم مانشستر سيتى بحضور 3 لاعبين، ويعد هارى كين أعلى اللاعبين قيمة بـ 120 مليون يورو.

ويعيش النجم المصرى محمد صلاح حالة كبيرة من التألق مع بداية الموسم الحالي، من خلال تسجيله 9 أهداف بجانب 3 أسيست خلال 9 مباريات فى مختلف المسابقات.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الجاري، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسى المتصدر.

بينما يعتلى ليفربول قمة المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا موسم 2021-2022، برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف بـ 4 نقاط.

 

قراءة الموضوع ليفربول يستخدم ورقة جواو فيليكس لتجديد عقد محمد صلاح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.