اخبار الرياضة

ليفربول يدخل مرحلة "اليأس" .. صلاح سيغادر مجاناً

صلاح ليفربول نيوكاسل

يكاد ليفربول مقتنع بأن نجمه المصري محمد صلاح سيغادر النادي مجانًا العام المقبل ، بعد تنفيذ حلوله الإدارية من أجل تمديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل. مع النادي ، حيث يعتبر المهاجم المصري البطاقة الهجومية الأكثر أهمية للمدرب الألماني يورجن كلوب ، بعد أن شارك في 254 مباراة مع ليفربول ، وسجل 156 منها في 5 سنوات متتالية. ويستعد ليفربول لرحيل المصري ، حيث نشرت “ميرور” أن النادي الإنجليزي قدم كل ما في وسعه في عرضه الأخير للمهاجم.

وأضاف “ميرور” أن ليفربول لا يرى أي نوع من المرونة من صلاح ووكيله في المفاوضات ، الأمر الذي يعرض “الريدز” لخطر خسارة نجمي خط الهجوم السنغالي ساديو ماني الذي يقترب من الانتقال إلى. بايرن ميونخ ومحمد صلاح في حال عدم تجديد عقده. تعاقد ليفربول مع الكولومبي لويس دياز الشتاء الماضي من بورتو ، وكذلك المهاجم الأوروغوياني داروين نوينز من بنفيكا هذا الصيف ، ومع بقاء عام واحد على عقد البرازيلي روبرتو فيرمينو ، قد يودع النادي الإنجليزي حقبة نجومه الثلاثة التي جلبت لقب البطولة. عاد الفريق إلى الصدارة العالمية وقاده إلى منصات التتويج في 6 سنوات منذ لقاء الثلاثي البرازيلي السنغالي المصري ، فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 1990 في موسم 2019-2020 ، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا 2018-2019 ، وكأس العالم للأندية 2019-2020 ، وكأس السوبر الأوروبي لنفس العام ، وكأس الاتحاد والرابطة لموسم 2021-2022.

 

قراءة الموضوع ليفربول يدخل مرحلة "اليأس" .. صلاح سيغادر مجاناً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.