اخبار الرياضة

ليفربول يخشى خروج مهاجم جديد من انفيلد

اخبار الرياضة : ليفربول يخشى خروج مهاجم جديد من انفيلد

يخشى ليفربول رحيل مهاجم جديد من الأنفيلد

أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، إلى أن ليفربول يجب أن يخشى من مغادرة مهاجم جديد أنفيلد رود خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد أن ترك اللاعب السنغالي ساديو ماني الفريق الأحمر لبايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
مشيرة إلى أن فيرمينو قد يخرج من ليفربول إذا فشل في التوصل لاتفاق جديد يضمن بقائه في أنفيلد رود إلى ما بعد الموسم المقبل ، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ترجمه راغب سليم.

قراءة الموضوع ليفربول يخشى خروج مهاجم جديد من انفيلد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.