اخبار الرياضة

ليفربول يخسر خدمات صلاح بسبب الإصابة

صلاح

وتعرض ليفربول لضربة موجعة في النصف الأول من نهائي كأس الاتحاد ضد تشيلسي على ملعب ويمبلي بلندن ، بسبب إصابة العضلة المقربة ، قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس. وكان صلاح في الملعب في الدقيقة 30 بسبب إصابة في العضلة المقربة اليسرى ، فتدخل الطاقم الطبي لإنقاذه دون جدوى ، قبل أن يغادر “الفرعون” الملعب مستاءً ، فدخل البرتغالي ديوغو جوتا مكانه (33). ). في 30 مايو ، لأن الدولي المصري يمني ، لخوض المواجهة الانتقامية ضد النادي الملكي ، بعد إصابته في الكتف في نهائي نسخة 2018.

وكان صلاح قد كشف ، بعد تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال ، أنه يريد مواجهة المواطن الأخير ، ريال مدريد ، لتعويض خسارة نسخة 2018 عندما أسقطه المدافع سيرجيو راموس أرضًا ، الأمر الذي منعه من استكمال المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 1-3 وبالتالي دخوله نهائيات مونديال روسيا 2018 بشكل طبيعي. وغرد صلاح ، بعد تأهل الملكي للنهائي ، على حساب مانشستر سيتي ، قائلا على تويتر “لدينا حساب يجب تصفيته”.

 

قراءة الموضوع ليفربول يخسر خدمات صلاح بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.