اخبار الرياضة

ليفربول يحفز محمد صلاح قبل لقاء الغد: ننتظر الهدف 100 فى شباك ليدز

حفز الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، على تويتر، نجم الفريق المصرى محمد صلاح، قبل لقاء الريدز غدا أمام ليدز يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإنجليزى، لمواصلة المنافسة على صدارة البريميرليج.

وطالب حساب الريدز، الملك المصرى بتسجيل هدفه الـ100 فى البطولة الإنجليزية العريقة “بريميرليج”، قائلا: “هدف واحد يفصل الملك عن تسجيله الهدف رقم 100 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ننتظر ذلك الهدف فى شباك ليدز غدًا يا محمد”.

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، قائمة أبرز الأرقام القياسية المنتظرة فى مواجهة الريدز ونظيره ليدز يونايتد، المقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعب “ايلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج” بالموسم الحالى 2021-2022.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدفا فى شباك ليدز ليصل للهدف رقم مائة فى مشواره بالدورى الإنجليزى، حيث سجل صلاح هدفه الـ99 بالبريميرليج فى اللقاء الأخير أمام ناديه السابق تشيلسى على ملعب آنفيلد، الذى سجل معه أيضًا هدفين فى المسابقة خلال موسم 2013-2014.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، أنه إذا سجل محمد صلاح فى شباك ليدز يونايتد يوم الأحد فى مباراته رقم 162 فى الدورى الإنجليزي، فسيصبح صلاح خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف فى البريميرليج.

وأضافت الإحصائية التى نشرها الموقع، أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 16 هدفا فى آخر 20 مباراة خاضها خارج الأرض بجميع المسابقات.

 

قراءة الموضوع ليفربول يحفز محمد صلاح قبل لقاء الغد: ننتظر الهدف 100 فى شباك ليدز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.