اخبار منوعة

جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني تريند – Trends

جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني :

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، التشكيلة الرسمية التي ستلعب في مباراة جيرونا المقرر لها الثانية ظهر اليوم السبت، على ملعب سيفيتاس واندا ميروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

يقود الثنائي أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الإسباني.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة جيرونا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: رينيلدو، هيرموسو، سافيتش

خط الوسط: ريكيلمي، كوكي، مولينا، دي بول، ساؤول

الهجوم: أنطوان جريزمان، أنخيل كوريا.

تشكيل أتلتيكو مدريد

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، جمعها بالفوز في 18 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في 8 مباريات.

بينما يأتي جيرونا في المركز الثالث بالدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما حصد 65 نقطة من 30 مباراة، محققا 20 انتصارا، و5 تعادلات، ونفس عدد الخسائر.

يسعى أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته بعد فوزه مؤخراً على فياريال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتي جمعتهما على ملعب لا سيراميكا.

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على نظيره الألماني بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2023-2024.

ملاحظة: هذا الخبر جريزمان وكوريا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد أمام جيرونا فى الدوري الإسباني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!