اخبار الرياضة

ليفربول يحرز لقب كأس الاتحاد الانكليزي بفوزه امام تشيلسي بضربات الترجيح

اخبار الرياضة : ليفربول يحرز لقب كأس الاتحاد الانكليزي بفوزه امام تشيلسي بضربات الترجيح

فاز ليفربول بكأس الاتحاد الانجليزي بفوزه على تشيلسي بركلات الترجيح

كجزء من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي ، فاز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه 6-5 بركلات الترجيح على البلوز ، بعد انتهاء المباراة في الوقت العادي والإضافي بالتعادل السلبي بين الجانبين.

بدأ الشوط الأول بشكل ناري وقوي من جانب لاعبي ليفربول ، حيث ضغط أبناء المدرب يورجن كلوب بشدة منذ البداية في محاولة لخطف هدف التقدم ، ومنع الحارس إدوارد ميندي محاولة خطيرة من لويس. دياز وبدوره أنقذ دفاع البلوز كرة خطيرة من خط المرمى ليحرم الريدز من هدف محقق ، واعتمد لاعبو تشيلسي على الهجوم المضاد وأهدر كريستيان بوليسيتش فرصتين بارزتين أمام مرمى ليفربول. حيث سدد الكرة الأولى مرت بجوار القائم والثانية ارتطمت بالقائم ، وبعدها تصدى الحارس أليسون بيكر لمحاولة خطيرة من ماركوس ألونسو وشهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 32 ليدخل مكانه ديوجو جوتا. هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين ، مع ميزة طفيفة للاعبي البلوز الذين نجحوا في الضغط أكثر على مرمى ليفربول ولكن في الغياب. CE للفعالية الهجومية ، أهدر البرتغالي جوتا فرصة ذهبية أمام مرمى البلوز. كما فشل روميلو لوكاكو في اختطاف هدف للبلوز بعد تسديدة قوية فوق العارضة ، لينهي هذا الشوط السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من لاعبي البلوز ، حيث هدد كريستيان بوليسيتش مرمى الريدز بتسديدة قوية ، لكن الحارس أليسون بيكر تمكن من التصدي له بمهارة كبيرة ثم حرم القائم ماركوس ألونسو من تسجيل هدف بعد هدف قوي. ثم تحسن أداء لاعبي ليفربول بشكل كبير وأهدر أندرو روبرتسون رأسية مرت تمريرة خطيرة على طول القائم بلوز ، وبدوره هدد لويس دياز مرمى تشيلسي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم وكانت المباراة. مفتوح من كلا الجانبين. قام مهاجم ليفر البرتغالي جوتا بمحاولة خطيرة ، لكن تسديدته أبعدت القائم. اضطر الفريقان إلى إجراء تبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الأداء وإدخال دماء جديدة في الملعب ، وفي آخر 15 دقيقة ضغط لاعبو ليفربول بشدة وأنقذت الحارس ميندي محاولة خطيرة من قبل لويس دياز لحرمانه منها. هدف الفوز في اللقاء ثم سدد روبرتسون في القائم بعد عرضية جميلة من جيمس ميلنر ثم قام المدرب توخيل بتبديل هجومي ، حيث دخل حكيم زياش مكان لوكاكو ، ولم تشهد الدقائق الأخيرة فرصًا خطيرة من كلا الجانبين لإنهاء المباراة. تطابق. في وقته الأصلي ، تم تعادله بدون أهداف ، بحيث تمكن الفريقان من الحكم لفترتين إضافيتين.

في الشوط الإضافي الأول ، ضغط لاعبو البلوز كثيرًا ، لكن في غياب اللمسة الأخيرة ، اعتمد لاعبو الريدز على الهجمات المرتدة ، لكن دون أي نشاط هجومي كبير. وفي مجريات اللقاء انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ، حتى قرر الفريقان تنفيذ الضربات الترجيحية التي ابتسمت لصالح ليفربول 6-5.

قراءة الموضوع ليفربول يحرز لقب كأس الاتحاد الانكليزي بفوزه امام تشيلسي بضربات الترجيح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.